فيديو وصور.. احتفالا بعيد ميلاده الـ64.. معلومات مهمة عن أيقونة الاستعراض فى هوليوود جون ترافولتا.."Saturday Night Fever" يرشحه للأوسكار عام 1977.. ونرشح لك 5 من أهم أفلامه لمشاهدة أفضلهم

الأحد، 18 فبراير 2018 12:47 م
فيديو وصور.. احتفالا بعيد ميلاده الـ64.. معلومات مهمة عن أيقونة الاستعراض فى هوليوود جون ترافولتا.."Saturday Night Fever" يرشحه للأوسكار عام 1977.. ونرشح لك 5 من أهم أفلامه لمشاهدة أفضلهم جون ترافولتا
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل نجم هوليوود الشهير جون ترافولتا اليوم، الأحد، بعيد ميلاده الـ 64، بعد أن حقق شعبية جارفة بمجرد ظهوره على الساحة الفنية، وازدادت شعبيته بفترة السبعينيات، ورشح لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثل لأول مرة عام 1977 عن دوره فى فيلم "Saturday Night Fever".

جون ترافولتا استطاع أن يسيطر على صناعة السينما لفترة طويلة حصد من خلالها إشادات جمهوره والنقاد، وفى هذا اليوم، واحتفالا بعيد ميلاده نرشح لك عدد من أجمل أفلامه.. شاهد أحدها..

images

Get Shorty

يعد فيلم "Get Shorty " واحد من أهم اعمال جون ترافولتا والتى مازال المشاهدون يستمتعون بمتابعة أحداثه، وذلك بالرغم من أنه عرض لأول مرة عام 1995.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل عصابات من ميامى، يعمل لحساب الزعيم (راي بونز)، الذي يقوم بإرساله إلى هوليوود من أجل تحصيل ديون متأخرة له من منتج أفلام الرعب، الذى يقوم بإنتاجها من خلال غسيل الأموال، وشارك جون ترافولتا بطولة العمل كل من جين هاكمان ورينيه روسو ودانى ديفيتو وغيرهم.

_315x420_ca46e7cac1e4dad43c120e1a5743fe3c499d302e11d4edf4b8d67b1a7561fc3a

Blow Out

ويدخل فيلم " Blow Out " إنتاج 1981 قائمة أجمل أفلام جون ترافولتا التى تستحق المشاهدة، وتدور أحداثه حول مهندس صوت يعمل فى السينما بأفلام الرعب، يقوم بتسجيل أصوات لكي يستعين بها فى أفلامه، يسمع شيئا غير متوقع، ويقوم بتسجيله، يمثل هذا التسجيل دليل على حادث سيارة.

وشارك جون ترافولتا بطولة الفيلم كل من جون ليثجو ونانسى إلين ودينيس فرانز وجون ماكمارتن وغيرهم.

Pulp Fiction

Pulp Fiction

وفيلم " Pulp Fiction " تأليف وإخراج كوينتين ترانتينو ، ومن أهم أعمال جون ترافولتا التى تستحق المشاهدة، وشارك ترافولتا بطولة العمل عدد كبير من نجوم هوليوود أبرزهم أوما ثرومان و صامويل آل جاكسون وفبل لامار وآمندا بالمر.

من فيلم saturday night fever

Saturday Night Fever

كذلك فيلم " Saturday Night Fever " من أهم وأرقى اعمال نجم هوليوود الشهير، والذى رشح من خلاله ترافولتا لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل.

تدور أحداث الفيلم حول "تونى"، وهو شاب غير متعلم يحاول أن يستغل موهبته فى الرقص للوصول للشهرة فيلجأ إلى العمل كراقص فى أحد النوادى ليلى، فيقابل هناك "ستيفانى" ويحاول التقرب منها ويتفقا على الاشتراك معا فى إحدى مسابقات الرقص.

بوستر الفيلم

Primary Colors

فيلم  " Primary Colors " الذى عرض لأول مرة عام 1998 ، مازال من أهم الاعمال السينمائية التي قدمت فى هوليوود ، و تدور احداث العمل حول رجل ينضم إلى الحملة السياسية لمرشح لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية.

شارك جون ترافولتا بطولة فيلم  " Primary Colors " إيما تومبسون ولارى هاجمان وأدريان ليستر وغيرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Great

4 افلام كمان من احلى الافلام

Face/Off Swordfish Broken Arrow Grease

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

انا بحبك

التعليق فوق 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة