عودة حركة القطارات بعد تعطلها لاكتشاف خلع بلنجات شريط السكة الحديد بالمنوفية

الأحد، 18 فبراير 2018 10:27 ص
عودة حركة القطارات بعد تعطلها لاكتشاف خلع بلنجات شريط السكة الحديد بالمنوفية بلنجات السكك الحديدية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت حركة السكة بمحافظة المنوفية بخطوط القاهرة طنطا بعد توقف استمر ما يقرب من 35 دقيقة لاكتشاف خلع بلنجات شريط السكة الحديد ما بين محطتى كفر الشيخ سليم وتلا بمحافظة المنوفية.
 
تلقت مديرية أمن المنوفية، إخطارا من محطة سكة حديد شبين الكوم من ملاحظ دريسة كفر الشيخ سليم وتلا خط منوف "القاهرة طنطا" لـ"ن .س.م" 45 سنة، مقيم شارع المحكمة دائرة قسم شرطة أول طنطا الغربية، بأنه حال مروره على شريط السكة الحديد بالمسافة ما بين قريتى بروى وكفر طبلوها دائرة المركز، تلاحظ له وجود خلع  بـ"4 بلنجات" الخاصة بربط القضبان بفلنكات شريط السكة الحديد، و60 قفيز لربط القضبان بطول 18مترا تقريباً والعثور عليها كامله بأماكنها.
 
وبالتنسيق مع المسئولين بهيئة السكة الحديد تم إيقاف حركة سير القطارات احترازياً بتلك المنطقة وإجراء الصيانة اللازمة للقضبان وإعادتها لحالتها الطبيعية، ونجم عن ذلك تجاوز القطارين رقمى القطار رقم 544 طنطا القاهرة لمدة 35 دقيقة بمحطة تلا، والقطار رقم 541 القاهرة طنطا لمدة 20 دقيقة بمحطة البتانون دائرة مركز شبين الكوم.
 
تم إخطار إدارة الأمن الوطنى بالمنوفية تحرر عن الواقعة المحضر رقم 975 إدارى مركز تلا لسنة 2018م، كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة