عضو بـ"دفاع البرلمان" يشيد بدور الرقابة الإدارية فى مكافحة الفساد

الأحد، 18 فبراير 2018 04:00 ص
عضو بـ"دفاع البرلمان" يشيد بدور الرقابة الإدارية فى مكافحة الفساد النائب إيهاب عبد العظيم عضو لجنة الدفاع والأمن القومي
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب إيهاب عبد العظيم، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بدور هيئة الرقابة الإدارية، الفترة الماضية، فى التصدى للفساد، وذلك فى ضوء السياسية التى يتبناها الرئيس عبد الفتاح السيسي، فى مكافحة الفساد قائلاً: "دور الهيئة فى محاربة الفساد الفترة الماضية، ليس له مثيل من قبل".

وقال عبد العظيم، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه لم يعد هناك محاباة أو وساطة أبدًا، فالجميع يخضع للحساب أيًا كان منصبه، وقد رأينا إحالة وزراء ومحافظين ومسئولين فى مختلف المناصب الإدارية بالدولة إلى الجهات المعنية، مؤيدًا هذا النهج، بقوله: "نؤيد ونثمن هذه الجهود.. فليدخل جميع المفسدين للجحور".

وأضاف عبد العظيم، أن الفضل الأول والأخير فى النهج التى تتبعته فى ملاحقة الفساد، للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذى يتبنى منذ يومه الأول، إستراتيجية ورؤية واضحة المعالم فى مكافحة الفساد، قائلاً: "البلد بتتسرق من سنين.. والفضل فى مكافحته حاليًا الرئيس السيسي".

جدير بالذكر أن هيئة الرقابة الإدارية، ألقت القبض على (م.ع.ك) أستاذ متفرغ بقسم إدارة الأعمال بكلية التجارة بجامعة قناة السويس بالإسماعيلية، وعضو لجنة الإشراف على مناقشة رسالة الدكتوراه المقدمة من الباحث (ش.م)، ويعمل مدير إدارة بهيئة موانئ البحر الأحمر، لاتفاقهما على حصول الأول لنفسه ولباقى أعضاء اللجنة على عطايا عينية باهظة الثمن على سبيل الرشوة، مقابل منحه درجة الدكتوراه والتساهل فى مناقشة الرسالة المقدمة من الباحث من خلال توسطه لدى باقى أعضاء لجنة الإشراف المكونة من 4 أساتذة من ذات الكلية ومن أكاديمية السادات.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة