سكرتير الدولة للعولمة بالبرتغال يصل القاهرة غدا ويلتقى طارق قابيل

الأحد، 18 فبراير 2018 09:16 م
سكرتير الدولة للعولمة بالبرتغال يصل القاهرة غدا ويلتقى طارق قابيل سفيرة البرتغال فى مصر مادلينا فيشر
كتبت: إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يزور أوريكو برليانت دياس، سكرتير دولة البرتغال للعولمة مصر غدا يرافقه عدد من رجال الأعمال البرتغاليين، وكلا من مادلينا فيشر سفيرة البرتغال بالقاهرة وسلفادور بينتو نائب السفيرة، وتستمر الزيارة 4 أيام، حسبما أكدت سفارة البرتغال فى بيان لها.
 
 
ستتيح هذه الزيارة فرصة لاستعراض العلاقات الاقتصادية بين مصر والبرتغال وبحث كيفية تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية وزيادة فرص التعاون بين البلدين فى هذا الشأن.
 
 
ومن جهة أخرى يعقد أوريكو عددا من اللقاءات المهمة أثناء زيارته حيث سيلتقى مع المهندس  طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، واللواء محمد العصار وزير الإنتاج الحربى، وهشام عرفات وزير النقل، والمهندس ياسر القاضى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.
 
 
وسيلتقى مع عدد من مسئولى جمعيات المستثمرين وكبار المستثمرين واتحاد الغرف التجارية واتحاد الغرف الصناعية كما سيزور قناة السويس .
 
 
وتولى البرتغال اهتماما خاصا بتنمية العلاقات الاقتصادية مع مصر حيث سبق أن زار مصر أوجاستو سانتوس سيلفا وزير الخارجية البرتغالي على رأس وفد رسمي رفيع المستوى، والتقى عددا من المسئولين  منهم وزير التجارة والصناعة واستعرضا برنامج الإصلاح الاقتصادي في مصر ودوره في جذب المزيد من الاستثمارات البرتغالية للسوق المصرية ومستقبل التعاون التجاري والاستثماري بين مصر والبرتغال".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة