تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا أمام جالطة سراى بالدورى التركى

الأحد، 18 فبراير 2018 07:00 ص
تريزيجيه فى مغامرة جديدة مع قاسم باشا أمام جالطة سراى بالدورى التركى محمود تريزيجيه
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض النجم المصرى محمود تريزيجيه واحدة من أصعب مبارياته مع فريق قاسم باشا، الذى يستضيف نظيره جالطة سراى فى السادسة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى التركى.

ويتصدر جالطة سراى جدول ترتيب الدورى التركى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 44 نقطة، بينما يحتل قاسم باشا المركز الـ 11 برصيد 26 نقطة.

ويقدم النجم المصرى محمود تريزيجيه مستويات رائعة مع نادى قاسم باشا التركى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من أندرلخت البلجيكى على سبيل الإعارة، حتى نهاية الموسم الحالى، حيث يمكن القول بأن اللاعب يقضى أفضل فترات حياته الكروية هناك.

حقق محمود تريزيجيه العديد من الإنجازات الفردية طوال مسيرته مع قاسم باشا، أبرزها اختياره أفضل لاعب فى الجولة "4 مرات"، وأفضل لاعب فى المباراة "8 مرات"، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة "7 مرات".

كما يعد "الفرعون المصرى" هداف قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى برصيد 7 أهداف متفوقًا على النيجيرى صامويل إيدوك الذى سجل 6 أهداف.

محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا
محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا

 

وتمكن محمود تريزيجيه من التسجيل فى آخر 3 مباريات مع قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعد تسجيله هدفًا فى بشكتاش وهدفين فى أكهيسار سبور، بالإضافة إلى هدف فى شباك ملطية سبور وهو الهدف السابع له فى الدورى هذا الموسم و10 فى جميع المسابقات.

ويسعى محمود تريزيجيه لمواصلة التهديف للمباراة الرابعة على التوالى، وقيادة قاسم باشا نحو تحقيق الفوز من أجل تحسين موقفه فى لائحة الترتيب، بينما يطمح جالطة سراى لخطف النقاط الثلاث لمواصلة الانفراد بالصدارة فى الصراع المحتدم الذى يجمع بين باشاك شهير وفناربخشة وبشكتاش بجانب جالطة سراى على حصد اللقب.

من جانبه، أكد محمود تريزيجيه أن فريقه سيقاتل من أجل تحقيق الفوز على جالطة سراى، موضحاً أن قاسم باشا لا يخشى مواجهة عملاق تركيا على الرغم من تفوق جالطة سراى من ناحية الخبرة والقدرات الفنية والمهارية التى يمتلكها لاعبيه.

وأضاف فى تصريحات لوسائل الإعلام التركية: "أتمنى أن نحصل على النقاط الثلاث في المباراة، لا أهتم كثيرا بتسجيل الأهداف أريد فقط الفوز كفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة