المقاصة يؤكد عدم أحقية الأهلي فى "أنطوي"ويكشف حقيقة بيع اللاعب للزمالك

الأحد، 18 فبراير 2018 08:59 ص
المقاصة يؤكد عدم أحقية الأهلي فى "أنطوي"ويكشف حقيقة بيع اللاعب للزمالك جون انطوى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف محمد مجد، المشرف العام على الكرة بنادي مصر المقاصة، عن تفاصيل البند الموجود في عقد النادى مع الأهلي، بشأن استعارة الغاني جون أنطوي، والذى يقضى بحصول المقاصة على اللاعب بشكل نهائى بعد الإعارة.
 

وقال مجد فى تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "البند يقضى بحصول المقاصة على اللاعب بشكل نهائى إذا رغب، شرط أن يخطر الأهلي برغبته قبل 30 إبريل المقبل"، لافتا إلى أن سداد القيمة المالية للصفقة والبالغة 600 ألف دولار سيكون بنهاية الموسم وليس الآن.

وأكمل: "للعلم البند يعطى الحق للمقاصة فى الحصول على خدمات اللاعب نهائيا، سواء وافق الأهلى أو رفض، هو بند للإخطار فقط وليس للحصول على موافقة الأهلي"، وأوضح: "سننتظر حتى نهاية الموسم لتفعيل البند بسداد قيمة الصفقة، خصوصا وأن اللاعب من الممكن أن تحدث أى أمور تبعد اللاعب عن المشاركة فى المباريات".

وأشار مجد إلى أن كل ما أثير عن نية المقاصة في شراء اللاعب من الأهلي وبيعه للزمالك بمبلغ أكبر غير صحيح بالمرة، مضيفا: "من المنطقى أن نسوق اللاعب فى الخليج إذا أردنا، الأندية الأخرى فى مصر لن تقدر على سعر أنطوى بعد تألقه"، وأتم: "بقاء أنطوى معنا هو الأولوية بالنسبة لنا، فمن الوارد أن نتأهل لدور الـ32 بطولة دوري أبطال إفريقيا وفى هذه الحالة سنحتاج لجهود اللاعب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مختار صبري

سقطة لاتحتاج لخلفية قانونية

هل يمكن ان يغيب عن تفكير مسئولى الاهلى تعليق البيع النهائى على موافقة النادى الاهلى وليس تركه للرغبة المنفردة لنادى المقاصة اثناء توقيع عقد الاعارة هذا خطا جسيم ويسال عنه كل المسئولين عامة والشئون القانونية خاصة وان كان الامر لايحتاج لمهارة قانونية فالمسئولية تقع على الجميع مع افتراض حسن نية مسئولى المقاصة عند توقيعهم عقد الاعارة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة