الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق منافسات الأسبوع الـ25 بالدورى.. إنبى يستضيف الدراويش.. حفل تدشين صندوق دعم الرياضة بحضور رئيس الوزراء.. القطبان يستعدان لـ"النصر وبتروجت".. ومواجهات فى دورى اليد

الأحد، 18 فبراير 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. انطلاق منافسات الأسبوع الـ25 بالدورى.. إنبى يستضيف الدراويش.. حفل تدشين صندوق دعم الرياضة بحضور رئيس الوزراء.. القطبان يستعدان لـ"النصر وبتروجت".. ومواجهات فى دورى اليد الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها، مواجهة الإسماعيلى وإنبى فى إنطلاق الإسبوع الـ25 بالدورى الممتاز، فضلا عن حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية بحضور رئيس الوزراء.

إنبى يستضيف الإسماعيلى فى بتروسبورت

يحل الإسماعيلى ضيفًا فى السابعة والنصف من مساء اليوم الأحد، على إنبى، فى المباراة التى ستجمع الفريقين، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، فى افتتاح منافسات الأسبوع الخامس والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.

الاسماعيلى
الإسماعيلى

يسعى خالد متولى المدير الفنى الجديد لإنبى، لتحقيق أول فوز فى المهمة الأولى مع الفريق البترولى بعد عودته لتدريب الفريق عقب استقالة طارق عبد الله، بينما يدخل الإسماعيلى بقيادة البرتغالى بيدرو المباراة باحثاً هو الآخر عن استعادة الانتصارات بعد التعادل فى الجولة الماضية مع الداخلية.

حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرية بحضور رئيس الوزراء

كما يقام اليوم الأحد، حفل تدشين صندوق دعم الرياضة المصرى، فى فندق الماسة، بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء وبرعاية وزارتى الشباب والرياضة والاستثمار والتعاون الدولى.

شريف إسماعيل
شريف إسماعيل

ويعد صندوق دعم الرياضى المصرى أول صندوق استثمار خيرى فى مصر، يهدف لدعم النهضة الرياضية من خارج إطار الموازنة العامة للدولة، ومن خلال برامج زمنية مخطط لها على كل المستويات للوصول إلى أقصى درجات التفوق الرياضى للاعبين المصريين فى مختلف اللعبات خاصة الفردية منها، ويتخذ الصندوق شكل الملكية الخاصة وفقاً لأحكام قانون سوق رأس المال المصرى ولائحته التنفيذية.

القطبان يدخلان معسكرا مغلقا استعدادا لـ"النصر و بتروجت"  

فيما يدخل  فريق الأهلى مساء اليوم، مُعسكرا مغلقا استعداداً لمباراة النصر، المقرر لها الثامنة من مساء الغد فى الجولة الـ25 للدورى، ويُعلن حسام البدرى عقب مران اليوم قائمة الأحمر، التى ستدخل المعسكر، ومن المقرر أن تشهد القائمة دخول الثلاثى ميدو جابر وسعد سمير وعلى معلول بعد تعافيه من الإصابة، التى حرمت اللاعبين الثلاثة من المباريات الماضية.

الاهلى
الاهلى

كما يدخل الزمالك معسكرًا مغلقًا اليوم، استعدادًا لمواجهة بتروجت، فى المباراة المقرر إقامتها غدًا الاثنين، فى إطار نفس الجولة، حيث يحرص إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك، على معالجة الأخطاء التى ظهرت فى الفريق الأبيض خلال مباراة الماضية أمام وادى دجلة، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدف نظيف، وكان من بينها دقة تمريرات عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق.

الزمالك

الزمالك

 

المصرى يخوض مرانا قويا على ملعب زاناكو الزامبى استعدادا إلى جرين بافالوز

بينما يخوض فريق المصرى البورسعيدى مرانًا قويًا اليوم على ملعب نادى زاناكو الزامبى – والذى يُطلق عليه ملعب صن ست –، فيما يقام المران الأخير غدا الاثنين على ستاد نوكولوما، الذى سيستضيف المباراة، استعدادا لمواجهة جرين بافالوز الزامبى والمقرر إقامتها فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل على ستاد نوكولوما بالعاصمة لوساكا.

فريق المصرى

فريق المصرى

 

الأهلى يواجه الطيران فى دورى سيدات الطائرة

يواجه اليوم الأحد، فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الطيران، فى إطار المباراة التى تم تقديمها من الجولة السادسة بالدورى الممتاز 24 ساعة.

بينما تقام الجولة السادسة غدا الاثنين، بمواجهات بين كل من: الزمالك مع المقاولون، وأصحاب الجياد مع دلفى، وسبورتنج مع هليوبوليس، والصيد مع الزهور، والشمس مع سموحة.

سيدات طائرة الاهلى
سيدات طائرة الأهلى

 

كان الأهلى قد فاز أول أمس الجمعة على سموحة 3 /0 فى الجولة الخامسة، بعد أن فاز على المقاولون بنفس النتيجة الخميس فى اللقاء المقدم بينهما من الجولة السابعة.

مواجهات  قوية فى الجولة الـ20 بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط

يواجه اليوم الأحد، فريق كرة اليد بنادى 6 أكتوبر نظيره الأهلى، فى إطار مباريات الدولة الـ20 بدورى محترفى كرة اليد والمرتبط مواليد 98.

فريق يد الاهلى
فريق يد الأهلى

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كل من، الطيران مع بورسعيد، وهليوبوليس مع الجزيرة، وطلائع الجيش مع الشمس، والبنك الأهلى مع الزمالك، وسبورتنج مع بترول أسيوط.

بينما تقام الجولة الـ21 بالدورى يوم 23 فبراير الجارى بمواجهات بين كل من، الزمالك مع بترول أسيوط وسبورتنج مع طلائع الجيش والبنك الأهلى مع هليوبوليس وسموحة مع الطيران والأولمبى مع 6 أكتوبر والجزيرة مع الأهلى والشمس مع بورسعيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة