اخبار ميسى اليوم عن رغبة البرغوث فى عدم رؤية جوميز مجددا

الأحد، 18 فبراير 2018 11:35 م
اخبار ميسى اليوم عن رغبة البرغوث فى عدم رؤية جوميز مجددا ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يريد تواجد زميله فى فريق برشلونة الدولى البرتغالى أندريه جوميز فى صفوف البارسا مجددا.

ميسي لا يريد رؤية جوميز

ميسي وجوميز
ميسي وجوميز

وذكر موقع "داريو جول" الإسباني، أن ميسي كان من أكثر الداعمين لفكرة رحيل اللاعب البرتغالى فى يناير الماضي، لعدم حاجة الفريق الكتالوني لجهوده، ولكنه لم يرحل حتى الآن.

وأشار الموقع إلى أن ميسي أخبر أصدقائه أنه لا يريد حتى رؤية اللاعب فى الفريق بعد الآن، وذلك لعدم إفادته للفريق منذ التعاقد معه، حيث لا يتناسب أسلوب لعبه مع البلوجرانا.

ويستعد ميسي مع برشلونة متصدر الدوري الإسباني، لمواجهة من العيار الثقيل، الثلاثاء، عندما يحل الفريق الكتالونى ضيفا على تشيلسي فى ذهاب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا.

ميسي يعادل رقم أسطورة ريال مدريد

ميسي
ميسي

نجح النجم الأرجنتينى، ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسبانى، فى تحطيم بعض الأرقام القياسية، حتى فى المباريات التى لا يسجل خلالها أهداف.

ورغم أن ميسى لم يسجل خلال مباراة فريقه أمام إيبار التى أقيمت بالأمس بالدورى الإسبانى وانتهت لصالح البارسا 2-0، إلا أنه صنع هدفا رائعا لصديقه المقرب وزميله فى الفريق الكتالونى لويس سواريز.

بهذه التمريرة الحاسمة وصل ميسى "للأسيست" رقم 147 ليعادل أسطورة ريال مدريد ميتشيل كأكثر من صنع أهداف فى تاريخ الليجا، وهو الأسيست رقم 11 له فى الليجا هذا الموسم.

كما عادل ميسى رقمه فى الموسم الماضى، بعدما وصل للأسيست رقم 11 حيث يعتبر أفضل سجل له هو موسم 2014/15 حين صنع 19 هدفا، واقترب ميسى من أن يصبح أفضل صانع أهداف فى تاريخ الليجا، وهو بالفعل الآن أفضل هداف فى تاريخها.

ميسي يسعى نحو لقب الحذاء الذهبى

ويستهدف ليونيل ميسى تخطى النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، فى صراع الحذاء الذهبى لأفضل هداف بالدوريات الأوروبية خلال الموسم الحالى 2017/2018.

ويسعى ميسى إلى زيادة رصيده التهديفى فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، خلال المواجهات المقبلة، بعد فشله فى التسجيل أمام إيبار أمس السبت.

ونجح ميسى فى تسجيل 20 هدفا بالدورى الإسبانى تصدر بها قائمة هدافى المسابقة، ليأتى فى المركز السادس بقائمة الحذاء الذهبى برصيد 40 نقطة، بينما يأتى محمد صلاح فى المركز الثانى بالقائمة برصيد 22 هدفا فى الدورى الإنجليزى حصل من خلالها على 44 نقطة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يعد هداف نادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة