أخبار ريال مدريد عن تأكيد الصحافة الإسبانية على بيع جاريث بيل فى الصيف

الأحد، 18 فبراير 2018 10:40 ص
أخبار ريال مدريد عن تأكيد الصحافة الإسبانية على بيع جاريث بيل فى الصيف جاريث بيل
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الأحد، إن إدارة نادى ريال مدريد قررت بيع النجم جاريث بيل في الصيف المقبل وتكوين فريق ملكي جديد دون اللاعب الويلزي.

بيل خارج حسابات ريال مدريد في الموسم الجديد

وأشارت الصحيفة إلى أن جاريث بيل لن يستمر في ريال مدريد الموسم المقبل، إذا استمر زيدان مدربا للفريق الملكي.

جاريث بيل نجم ريال مدريد
جاريث بيل نجم ريال مدريد

 

وأضافت أن زيدان مدرب ريال مدريد فضل كريم بنزيما على جاريث بيل في لقاء باريس سان جيرمان يوم الأربعاء الماضي، الأمر الذي جعل الويلزي يظهر بوجه عابس أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.

وقالت "آس" إن زيدان لم يمنح بيل الثقة بعد عودته من الإصابة عقب مشاركته في مباراة واحدة كأساسي من أصل ست مباريات خاضها الفريق الملكي.

يشار إلى أن ريال مدريد ضم بيل من توتنهام هوتسبير في صيف 2013 مقابل 101 مليون يورو.

ريال مدريد في ضيافة بيتيس اليوم

يحل فريق ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ريال بيتيس فى ملعب "بينتو فيامارين"، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى الإسبانى.

يخوض ريال مدريد مباراة بيتيس بروح الانتصار المستحق الذى حققه باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 3/1 فى ذهاب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى، وقطع شوطاً كبيراً نحو ربع نهائى المسابقة القارية.

رونالدو في مباراة سابقة بين ريال مدريد وبيتيس
رونالدو في مباراة سابقة بين ريال مدريد وبيتيس

 

ويسعى الجهاز الفنى لنادى ريال مدريد بقيادة الفرنسى زين الدين زيدان واللاعبين استغلال الحالة المعنوية التى يعيشها الفريق بعد الفوز على سان جيرمان من أجل قهر بيتيس داخل ملعبه ووسط جمهوره وخطف الثلاث نقاط. 

ويحتل ريال مدريد المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى الإسبانى برصيد 42 نقطة بفارق 20 نقطة عن برشلونة المتصدر، بينما يأتى بيتيس فى المركز التاسع برصيد 33 نقطة.

وحقق ريال مدريد 6 انتصارات فى آخر 9 مباريات بملعب بنيتو فيامارين، وفشل  فى التسجيل مرة واحدة بآخر 17 لقاء أمام بيتيس منذ عام 2012.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة