5 أشياء يمكنك القيام بها عبر هاتفك الأيفون فقط

الأحد، 18 فبراير 2018 09:00 ص
5 أشياء يمكنك القيام بها عبر هاتفك الأيفون فقط ايفون
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مرت بضعة أشهر منذ طرحت أبل نظام تشغيل IOS 11 لهواتف ايفون وأجهزة الآيباد، وهو الآن يعمل بالفعل على 65% الأجهزة، وفى الفترة ما بين هذه الأشهر، أطلقت الشركة أيضا بعض التحديثات الخاصة بالصيانة وإصلاح بعض العيوب، أبرزها 11.3 IOS الذى يركز بقوة على بطارية هواتف ايفون وأداء المعالج، وفيما يلى نستعرض بعض المزايا والأشياء التى يمكن فقط لمستخدمى هواتف ايفون القيام بها.

ايفون
ايفون

 

فلتر الرسائل المزعجة

من أهم المزايا التى تم توفيرها لمستخدمى هواتف ايفون ضمن التحديث الأخير هى القدرة على تصفية الرسائل غير المرغوبة، وهذا يتم بشكل آلى.

تسجيل الشاشة

مستخدمو هواتف ايفون التى تعمل مع تحديث IOS 11 قادرين على تسجيل محتوى شاشة جهازهم مع إدخال الصوت الخارجي، ومن الممكن أيضا إنشاء ملفات متحركة باستخدام هذه الميزة، وعلى الرغم من أن تسجيل الشاشة متاح فى هواتف سامسونج، إلا أنها لم تصبح ميزة أساسية فى أندرويد حتى الآن.

مزامنة الرسائل

كافة الرسائل تتم مزامنتها عبر جميع أجهزة أبل التى تستخدم نفس Apple ID، ولا يزال تطبيق رسائل أندرويد من جوجل لا يتضمن هذه الميزة.

إرسال الأموال

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام فى تحديث IOS 11 لهواتف ايفون، وهى القدرة على إرسال واستقبال الأموال مباشرة داخل تطبيق الرسائل، إذ يمكن للمستخدمين القيام بذلك عن طريق رسائل نصية بسيطة، ومن الممكن أيضا تحويل الأموال المستلمة إلى حساب مصرفى واحد.

التحكم فى البطارية

تحديث iOS 11.3 القادم لهواتف ايفون قريبا يمنح المستخدمين المزيد من السيطرة على أداء المعالج والبطارية الخاصة بالجهاز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة