ليفربول يخطط لتحصين محمد صلاح أمام إغراءات ريال مدريد.. الريدز يرفض تكرار سيناريو كوتينيو ويجهز عقدا جديدا للفرعون بزيادة فى الراتب بعد قرار زيدان بالاستغناء عن الجناح الويلزى جاريث بيل الصيف المقبل

الأحد، 18 فبراير 2018 01:38 م
ليفربول يخطط لتحصين محمد صلاح أمام إغراءات ريال مدريد.. الريدز يرفض تكرار سيناريو كوتينيو ويجهز عقدا جديدا للفرعون بزيادة فى الراتب بعد قرار زيدان بالاستغناء عن الجناح الويلزى جاريث بيل الصيف المقبل محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد نادى ليفربول الإنجليزى، لتحصين النجم المصرى محمد صلاح ضد الإغراءات، التى يتعرض لها من جانب الأندية الأوروبية الراغبة فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأبرزها ريال مدريد الإسبانى.

ليفربول يسعى لتجديد تعاقده مع محمد صلاح

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن نادى ليفربول يعتزم تجديد تعاقده مع محمد صلاح بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع "الريدز" منذ بداية الموسم الحالى، علمًا بأن اللاعب المصرى ينتهى تعاقده مع ليفربول عام 2022، فيما يتقاضى راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح ليس اللاعب الوحيد، الذى تسعى إدارة ليفربول لتجديد التعاقد معه خلال الفترة المقبلة، حيث ترغب فى مكافأة النجم السنغالى ساديو مانى بعد المستويات الرائعة، التى ظهر عليها مع الفريق الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادمًا من ساوثهامبتون.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى ليفربول يسعى لتجديد تعاقده مع ساديو مانى، على الرغم أن عقد اللاعب السنغالى ينتهى بعد 3 سنوات، فيما يحصل على راتب أسبوعى يصل لـ80 ألف جنيه إسترلينى.

ومن المنتظر أن يقوم نادى ليفربول برفع راتب محمد صلاح وتجديد تعاقده لموسم إضافى، من أجل الاحتفاظ بلاعبه المفضل والمنافسة على حصد الالقاب الموسم المقبل.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات نادى ريال مدريد الإسبانى، تمهيدًا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ضمن خطة إدارة النادى الملكى لتدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات، فى ظل تراجع أداء العديد من اللاعبين الموسم الحالى، وأبرزهم المهاجم الفرنسى كريم بنزيما والجناح الويلزى جاريث بيل.

فى الوقت نفسه، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد استقر على بيع جاريث بيل الصيف المقبل، وهو ما أثار قلق إدارة الريدز للحفاظ على الفرعون.

محمد صلاح لاعب ليفربول مرشح للأنتقال إلى ريال مدريد
محمد صلاح لاعب ليفربول مرشح للأنتقال إلى ريال مدريد

 

ويعتزم نادى ليفربول الإنجليزى عدم التفريط فى خدمات لاعبه المصرى محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقالت وسائل الإعلام الإنجليزية، "على الرغم من موافقة ليفربول على رحيل لاعبه البرازيلى فيليب كوتينيو إلى برشلونة الإسبانى مقابل 143 مليون جنيه إسترلينى فى يناير الماضى، إلا أن الإدارة ليست لديها النية فى الموافقة على رحيل محمد صلاح".

وأضافت "الارتفاع الهائل فى رواتب نجوم كرة القدم، سيدفع ليفربول لحماية أصوله الثمينة المتمثلة فى محمد صلاح، وذلك عبر تحسين راتبه من أجل الاحتفاظ به".

 

محمد صلاح يحقق الارقام القياسية مع ليفربول

 

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم برصيد 30 هدفًا، كما يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 22 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام بفارق هدف وحيد.

وبات محمد صلاح اللاعب الـ13 فى تاريخ ليفربول، الذى يسجل 30 هدفا فى موسم واحد فى جميع البطولات.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

وانضم محمد صلاح إلى قائمة تضم 12 نجما من نجوم ليفربول على مدار تاريخه، أبرزهم ايان راش، والذين سجلوا 30 هدفا أو أكثر، والذى قام بهذا الإنجاز فى 5 مواسم مختلفة، كما أنه يعد أكثر لاعبى الفريق تسجيلا للأهداف فى موسم واحد (47 هدفا موسم 1983-1984).

وسجل الإسبانى فرناندو توريس مهاجم أتلتيكو مدريد الحالى 33 هدفا موسم 2007-2008، بالإضافة إلى الأوروجويانى لويس سواريز 30 هدفا موسم 2012-2013، و31 هدفا موسم 2013-2014، وسيكون بمقدور النجم المصرى تجاوز رقم سواريز مع ليفربول فى حالة إحرازه هدفين فقط قبل نهاية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

ليفربول

نادى محترم وعريق وصلاح أصبح ملكا هناك .. انا رأيى انه يستمر هناك بشروط تعاقديه جديدة محترمه ، وبمرتب اعلى من اللى هيعرضه عليه الريال ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة