صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى قبل مواجهة النصر

الأحد، 18 فبراير 2018 09:53 م
صور.. تفاصيل مران الأهلى الختامى قبل مواجهة النصر فريق الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتفى الفريق الأول بالنادى الأهلى، بقيادة حسام البدرى بالمران لمدة 40 دقيقة فقط، على استاد مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا للقاء فريق النصر الذى يقام في الثامنة من مساء غدٍ الاثنين، على استاد القاهرة، في إطار الجولة الـ25 بالدورى الممتاز.

مران الاهلي
مران الأهلي
 

ولم يتمكن عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق، من المران بسبب الإصابة التي لحقت به في مباراة الأسيوطي في العضلة الخلفية، وإن كان قد خضع لفحص طبي للوقوف على آخر تطورات حالته، لكنه في كل الأحوال لن يلحق بمباراة النصر، غدًا.

وعقد حسام البدري اجتماعًا كما هو معتاد مع اللاعبين، قبل بدء المران، وشرح فيه كل ما يريد بالفيديو، وعرض فيديوهات لمواجهات النصر في الفترة الأخيرة، للكشف عن طريقة اللعب للمنافس والوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق.

 

مران الحراس
مران الحراس

وشهد المران مشاركة خفيفة للاعبي الأهلي الأساسيين، الذين شاركوا في مباراة الأسيوطي الأخيرة والتى انتهت بفوز الأهلى بهدف نظيف، وخاضوا جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية، وخصص أنيس الشعلالي، مدرب الأحمال فقرة بدنية استمرت لمدة 30 دقيقة، للحفاظ على لياقة اللاعبين، وحمايتهم من التعرض للإصابات العضلية في ظل ضغط المباريات.

فتحي وعاشور
فتحي وعاشور

 

وظهر صلاح محسن مهاجم الفريق بصورة طيبة، وأحرز هدفًا مميزًا من ضربة خلفية مزدوجة، نال عليها إعجاب الجهاز الفني واللاعبين.

وفى ختام المران خصص الجهاز الفني، فقرة للضربات الثابتة، شارك فيها اللاعبون، وليد سليمان ومروان محسن وصلاح محسن وأحمد حمودى ومحمد شريف وعلى معلول، لينتهى المران الأخير قبل مواجهة النصر، غدًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة