حازم إمام: محمد صلاح من أفضل 10 لاعبين بالعالم.. والمنتخب سيكون مختلفا بالمونديال

الأحد، 18 فبراير 2018 04:30 ص
حازم إمام: محمد صلاح من أفضل 10 لاعبين بالعالم.. والمنتخب سيكون مختلفا بالمونديال حازم إمام
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حازم إمام عضو اتحاد الكرة، أنه لم يتوقع أداء محمد صلاح مع ليفربول، خاصة أنه فى الدورى الإنجليزى الذى يعد من أقوى دوريات العالم.

 

وأضاف، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" والذى يذاع على قناة مصر الأولى مع الإعلامى كريم حسن شحاتة: إن محمد صلاح يطور من نفسه ومن أدائه، لذلك فهو ناجح فى أوروبا، متابعًا: "محمد صلاح يعد حاليًا من أفضل 10 لاعبين فى العالم".

 

وأكد حازم إمام، أن أداء المنتخب سيكون مختلفًا فى كأس العالم، على عكس توقعات البعض بأن الآداء والنتائج ستكون سيئة.

 

أضاف حازم، أن مواجهة عدد كبير من المنتخبات الكبرى فى مباريات الإعداد الودية سيتضح بعدها فكر وطريقة لعب منتخبنا.

 

وأشار الثعلب الصغير، إلى أنه على الرغم من الطريقة الدفاعية لهيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، إلا أنها تساعده على الفوز وساعدته فى الصعود للمونديال.

 

أردف حازم إمام، أنه مع بقاء الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، فى قيادة الفراعنة، موضحًا أن اتحاد الكرة قرر استمرار كوبر عقب كأس العالم واستمرار تعاقده، طالما هو ناجح مع الفريق.

 

وتابع أمام: لماذا تغير سيستم أو منظومة تعمل بطريقة جيدة؟ وهو ما يفعله كوبر مع الفراعنة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ميزو

كفاكم مجاملات

اولا / صلاح ليس من افضل 10 لاعبين بالعالم ثانيا / منتخب ايه اللى هيكون مختلف طول ما كوبر الفاشل ماسك المنتخب الاداء زى الزفت واحنا صعدنا لكاس العالم بالحظ وليس بالاداء وانت علشان فى الاتحاد الكرة بتجامل قرفتونا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

بغض النظر عن تصريحات الكابتن الكبير حازم امام

انا كنت سعيد جدا امبارح بانطلاق القناة مصر الاولى بالطريقة العظيمة ديه سواء ببرنامج مصر النهاردة او كورة كل يوم وبالتوفيق ان شاء الله فى المستوى الرائع ده

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

إلى رقم 1

" صلاح ليس من افضل 10 لاعبين بالعالم " ... انتا عايش بأي عالم ؟؟ الراجل نجم الدوري الإنجليزي .. أفضل لاعب بأفريقيا .. مرشح للإنتقال لأفضل نادي في العالم (ريال مدريد) .. مش عاوز تخليه من افضل 10 ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود محمد..ألمانيا

محمود محمد...ألمانيا

محمد صلاح من وجهة نظري وأنا أتابعه من زمان من أفضل أربع لاعبين في العالم ويقول رونالدوا بمسافات وعمره ليه 25 سنه...ليس من الإنصاف ولا حتي المنطق أن يكتب شخص شعور شخصي تعيس علي أفضل لاعب في تاريخ مصر...أدعوا الله له بالصحه والعافيه ودوام التألق والأدباع وتسلم الأيادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة