الخارجية: الإرهاب يتطور.. وعدم توفير ملاذ آمن للإرهابيين مسئولية جماعية

الأحد، 18 فبراير 2018 12:49 م
الخارجية: الإرهاب يتطور.. وعدم توفير ملاذ آمن للإرهابيين مسئولية جماعية المتحدث باسم الخارجية
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار أحمد أبو زيد، المتحدث باسم الخارجية، إن لقاءات وزير الخارجية سامح شكرى، مع عدد من المسئولين فى مؤتمر ميونيخ تناولت العملية العسكرية الشاملة سيناء 2018، ورؤية مصر فى مجال مكافحة الإرهاب بشكل عام وضرورة عدم التفرقة بين التنظيمات الإرهابية المختلفة، وإن اختلفت أسماءها.

وأضاف خلال مقابلة بقناة ON Live: لا تستطيع دولة واحدة أن تقضى على الإرهاب، مشيرًا إلى المسئولية الجماعية للدول فى عدم توفير الملاذً الآمن للإرهابيين.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الخارجية، أن الإرهاب يتطور وأصبح يهدد العالم أجمع، ولا يفرق بين مجتمع وآخر ونظام سياسى أو ثقافة وأخرى، هذا يؤكد صحة الرؤية المصرية التى تنادى بالتكاتف لمواجهة هذه الظاهرة وعدم الوقوع فريسة لاختلافات فى التفسير والمسميات، لأن الإرهاب يستهدف الحضارة الإنسانية وحضارة الدول واستقرارها وتعادى الإنسانية.

ودعا "أبو زيد"، بتعاون جميع الدول فى منع انتقال المقاتلين عبر الحدود ومنع تهريب الأسلحة، والرقابة الصارمة على موجات الهجرة غير الشرعية التى يتسلل من خلالها الإرهابيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد المستهترين و الاغبياء من موظفين الحكومة

السبب في الارهاب عدم تسمية الدول الممولة للارهابين اعداء الانسانية و السلام العالمي

للاسف العصابة القذرة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني عندما الادعا علي اي دولة يقوم الاعلام بتاعهم بمساعدتهم في نشر الاكاذيب و الاتهامات المفروض كل العالم الحر المحترم فضح خنازير و كلاب العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني لان اعداء البشرية و السلام العالمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة