صور.. تفاصيل مران الأهلى قبل مواجهة النصر

السبت، 17 فبراير 2018 07:19 م
صور.. تفاصيل مران الأهلى قبل مواجهة النصر فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الأهلى تدريباته اليومية المكثفة بلا راحة اليوم السبت، استعدادا للقاء فريق النصر فى المرحلة الـ25 بالدورى الممتاز بعد غد الإثنين.

وحرص حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على الاجتماع باللاعبين قبل بداية المران وتحدث معهم عن مباراة الأسيوطى الماضية، وما حدث بها من أخطاء، وعن المباراة المقبلة مع النصر.

تدريب الفريق
تدريب الفريق

وشهد المران مشاركة ميدو جابر بعدما تعافى من الإصابة التى كان يعانى منها، وكانت عبارة عن ثقل فى العضلة الخلفية، فيما أدى وليد سليمان وإسلام محارب تدريبات إضافية بعد مشاركتهما فى المران الاستشفائى.

وركز حسام البدرى على استلام وتسلم الكرة وخصص فقرة فى التدريبات للكرات العرضية واللعب من الأطراف، وتبادل خلالها الثنائى على لطفى ورمضان مصطفى حراسة المرمى.

معلول
معلول

وتعرض صلاح محسن خلال التقسيمة لكدمة قوية فى وجه القدم بسبب تدخل باكا القوى معه، مما تسبب فى إصابته وخضع لفحص طبى سريع أثبت سلامته، ليعود بعده إلى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى.

 

مران الاهلي
مران الاهلي

كما سقط حسام عاشور على الأرض بشكل أزعج الجهاز الفنى واللاعبين بعدما اصطدمت كرة قوية سددها محمد هانى فى وجهه، ليخضع اللاعب لفحص طبى ووضع بعض المياه المثلجة على وجهه، قبل أن يعود ويستكمل المران بشكل طبيعى.

وتغيب عن المران عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق لخضوعه لإجراء أشعة على العضلة الخلفية فى أحد المراكز المتخصصة خارج النادى، وتحسم نتيجة الأشعة التى يجريها اللاعب مدة غيابه وموعد انتظامه فى التدريبات الجماعية للفريق.

غالي وحسام عاشور
غالي وحسام عاشور

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة