زيدان قبل مواجهة بيتيس: لا يمكن التشكيك فى قدرات رونالدو

السبت، 17 فبراير 2018 03:18 م
زيدان قبل مواجهة بيتيس: لا يمكن التشكيك فى قدرات رونالدو زيدان فى المؤتمر الصحفى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، التشكيك فى قدرات النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكى خلال الفترة الحالية.

قال زيدان فى مؤتمر صحفى قبل مباراة ريال بيتيس غداً الأحد، بالجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، أنه تركيز الجميع داخل صفوف الفريق يصب فى تجاه مباراة ريال بيتيس من أجل تحقيق الفوز بها واقتناص الثلاث نقاط.

جانب من مران ريال مدريد
جانب من مران ريال مدريد

 

أضاف مدرب ريال مدريد خلال تصريحاته قائلا: إنه لا يفكر بمستقبله وليس مهتماً به الآن وتركيزه الكامل يصب فى المباريات المقبلة وطريقة لعب الفريق.

طالب الفرنسى زين الدين زيدان جميع اللاعبين بأن يكونوا على قدر كبير من الجاهزية، موجهاً الشكر لهم وعلى دعمهم له خلال الفترة الصعبة التى يمر بها مع المرينجى.

أوضح زيدان خلال تصريحاته قائلا: "لاعبو الفريق دائماً ما يقدمون 100% من طاقاتهم فى جميع المباريات، بعيداً عن الخروج من ليجانيس، لم نقدم مباريات سيئة لكن يمكننا أن نكون أفضل".

فريق ريال مدريد
فريق ريال مدريد

 

أشار مدرب الملكى مؤكداً أنه الجماهير تطالب اليوم بمشاركة أسينسيو وبالأمس كانوا يطالبون بإيسكو وغداً سيطالبون بمشاركة سيبايوس والجميع على متن نفس القارب على حد وصفه.

وحول مباراة العودة أمام باريس سان جيرمان فى درو الـ16 بدورى أبطال أوروبا بملعب حديقة الأمراء، قال زيدان إن أفضل طريقة للاستعداد لهذة المباراة هى لعب المباريات بشكل جيد جداً والجميع جاهز بشكل كبير.

شدد زيدان خلال حديثه قائلاً: "أريد الاعتماد على جميع لاعبى الفريق، فى المباراة السابقة لم يبدأ جاريث بيل لأننى أردت اللعب بأسلوب الـ4/4/2".

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الرابع برصيد 42 نقطة متأخراً بفارق 17 نقطة عن المتصدر برشلونة صاحب الـ 59 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة