رئيس اتحاد العمال يواصل لقاءاته بالكويت لتشجيع المشاركة بانتخابات الرئاسة

السبت، 17 فبراير 2018 02:05 م
رئيس اتحاد العمال يواصل لقاءاته بالكويت لتشجيع المشاركة بانتخابات الرئاسة رئيس اتحاد العمال من الكويت
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل النائب جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، خلال زيارته والوفد المرافق له للكويت الشقيق حملته فى حشد المصريين لانتخابات الرئاسة وتشجيعهم على انتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة بعد نجاح المؤتمر الموسع مع أعضاء الجالية المصرية.
 
وفى دعوة من المصريين فى مناطق حولى والسالمية والعباسية استجاب الوفد لدعوات جمعيات أبناء محافظات مصر كل على حدة حيث أدار معهم حوارات مفتوحة حول أهمية انتخاب الرئيس السيسى موضحا حجم الإنجازات التى تحققت والمشروعات التى تم إنجازها وكذلك المشروعات المستقبلية من أجل بناء ونهضة مصر.
 
وأشار محمد وهب الله، الأمين العام وبمشاركة حمدى عرابى مدير العلاقات العربية بالاتحاد العام إلى أن مصر حققت منظومة تشريعية داخل مجلس النواب لم تشهدها منذ اربعين عاما وهى تهدف إلى دعم هذه المشروعات التنموية وتوفير الاستقرار الاقتصادى والاجتماعى وفتح آفاق جديدة للعمل وحماية محدودى الدخل.
 
أكد العمال المصريين فى الكويت على انتخابهم للرئيس عبد الفتاح السيسى، موجهين الشكر للحكومة الكويتية واتحاد عمالها على منحهم إجازة مدفوعة الأجر يوم إدلائهم باصواتهم فى الانتخابات مؤكدين على تقديرهم للشعب الكويتى الذين يحملون الحب والتقدير للرئيس السيسى مقدرين جهوده المخلصة لخدمة المصالح العربية المشتركة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة