حادث سرقة نجوم وست بروميتش يمهد الظهور الأول لـ على جبر

السبت، 17 فبراير 2018 10:27 ص
حادث سرقة نجوم وست بروميتش يمهد الظهور الأول لـ على جبر على جبر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الآن باردو المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، استبعاد الرباعى جونى إيفانز، جاريث بارى، جيك ليفرمور وبواز ميهيل، من المشاركة فى المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق فى الخامسة مساء اليوم أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

على جبر لاعب وست بروميتش البيون
على جبر لاعب وست بروميتش البيون

 

واعترف رباعى وست بروميتش ألبيون فى بيان رسمى، بتورطهم فى حادث سرقة سيارة كانت متواجدة بجوار أحد المطاعم فى مدينة "برشلونة" الإسبانية، حيث كان الفريق يخوض معسكراً تدريبياً هناك الأسبوع الماضى من أجل الذهاب بها إلى فندق الإقامة، قبل أن يقوم رباعى الفريق بإخفاء السيارة.

 وتمكنت الشرطة الإسبانية من العثور على السيارة المسروقة وإعادتها إلى سائقها، قبل أن تفتح تحقيقا فى الحادث.

ويعد جونى ايفانز اللاعب الأبرز المتورط فى حادث السرقة، لاسيما بعد العروض المميزة التى ظهر عليها مع وست بروميتش ألبيون طوال الفترة الماضية، مما دفع ناديى أرسنال ومانشستر سيتى للتفكير فى التعاقد معه.

جونى ايفانز لاعب وست بروميتش البيون
جونى ايفانز لاعب وست بروميتش البيون

 

كما جاء تعاقد وست بروميتش ألبيون مع على جبر مدافع الزمالك حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ليكون البديل الأمثل لجونى إيفانز.

ولاشك أن مشاركة على جبر للمرة الاولى مع وست بروميتش ألبيون أمام ساوثهامبتون واردو وبقوة فى حال تم الأستقرار على معاقبة جونى ايفانز بإستبعاده من قائمة اللقاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة