باحث فى الحركات الإسلامية: العملية سيناء 2018 أخرست الأصوات المريضة

السبت، 17 فبراير 2018 08:59 م
باحث فى الحركات الإسلامية: العملية سيناء 2018 أخرست الأصوات المريضة محمد مصطفى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتبر محمد مصطفى الباحث فى شئون حركات التيار الإسلامى، استمرار العملية سيناء 2018 التى تقوم بها القوات المسلحة ووزارة الداخلية للقضاء على بؤر الإرهاب، عملية أخرست كل الأصوات المريضة البائسة,

وقال "مصطفى" فى تصريحات لـ"اليوم السابع":" العملية سيناء 2018 هي حرب حاسمة لاقتلاع جذور الإرهاب، واجتثاث رموز الخيانة .. يحدث هذا التحول الجلل وهناك أصوات قد سكتت وكأن الحرب التي تخوضها مصر لا تعنيها .. نعم سكتت أصوات، وسكنت صفحات علي الفيس بوك، وصمتت أقلام عن شحذ الهمم ورفع المعنويات في تلك الحرب ".

وأضاف "مصطفى":" لكن الأصوات التي سكتت وكذا الصفحات التي تجاهلت الحرب الدائرة علي أشدها، وكذا الأقلام التي لم ترع اهتمامًا للحرب .. هؤلاء الصامتون الآن سنراهم بصخب وضجيج إذا لا قدر الله وحدثت فاجعة مؤلمة، أو إخفاق أو خسائر، سنراهم لا قدر الله وهم يعلنون خلاف ما يبطنون، سنسمعهم وهم يقولون كلمة حق يراد بها باطل بغية شرذمة الصفوف وإشاعة روح اليأس بيننا، سنراهم شامتين ساخرين منا مُزايدين علينا كما رأيناهم في كل فاجعة أو حادثة من قبل .. هم حولنا وبيننا يصمتون وقت الإنجاز والحسم، ويصيحون وقت العثرات والفجعات".

وتابع :" إذا أردتم أن تتعرفوا عليهم تابعوهم في لحظات النصر وسحق الإرهابيين، سترونهم يعزفون عزوفا كليًا عن الشأن السياسي والوطني، حتى إذا حدث ما لا نتمناه لمصرنا وجيشنا وشرطتنا وأهلنا ساعتها ترونهم في أعلي نشاط سياسي لهم .. لكن ما يثلج صدورنا ويطمئننا علي أن الحرب الآن تسير سيرًا مباركًا فيه يتم حصد رؤوس المخربين حصدًا، ما يطمئننا أننا وجدنا الأصوات الشامتة صامتة، وفي ذلك دليل وبرهان مبين علي سلامة الإنجاز ولله الحمد والمنة .. ولسوف تصمت تلك الأصوات المريضة البائسة .. نعم ستصمت طويلا كلما قطعنا شوطا في طريق النصر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة