البدرى وعودة وعمر يرفعون شعار "ابن النادى" فى دورى 2018

السبت، 17 فبراير 2018 04:30 ص
البدرى وعودة وعمر يرفعون شعار "ابن النادى" فى دورى 2018 حسام البدرى المدير الفنى للأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعودت جماهير الكرة المصرية على رؤية مدربين يقودون أنديتهم ولم يسبق لهم ارتداء قمصان هذه الأندية، إلا أن ثلاثة من أندية الدورى العام هذا الموسم فضلت الاستعانة بـ"ابن النادى" المعروف دائماً بعشقه لناديه، وعدم تأخره عن تلبية النداء فى أى وقت.

 

حسام البدرى.. الأهلى

كان البدرى مساعدا للمدرب البرتغالى مانويل جوزيه، وعندما رحل تم تصعيده على رأس القيادة الفنية  للفريق الأحمرثم رحل لتدريب الاهلى الليبى.

وعاد حسام البدرى لقيادة القلعة الحمراء مرة أخرى عقب رحيل الهولندى مارتن يول، ويقود الفريق الأحمر لإنجازات كبيرة بعد أن حصد لقب الدورى العام وكأس مصر والسوبر المحلى الموسم الماضى، ووصل للمباراة النهائية لدورى الأبطال الافريقى، ويسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدورى هذا الموسم أيضا.

 

محمد عودة.. المقاولون

محمد عودة كان يلعب فى مركز الدفاع، وشهد مع المقاولون عدة بطولات، وقاد النادى للفوز بكأس مصر ضد الأهلى موسم 2003-2004، وأيضًا الفوز بكأس السوبر ضد الزمالك فى نفس العام وقد اعتزل عام 2008-2009 لإصابته بالرباط الصليبى.

واتجه محمد عودة للتدريب، وأصبح مدربا عاما مع المعلم حسن شحاتة 2015-2016، وكذلك مع طارق العشرى فى نفس العام وبعد فشلهما فى تولى زمام الأمور فى ذئاب الجبل، وإطاحته فى المركز قبل الأخير، حينها تولى محمد عودة الإدارة الفنية للنادى وأبقاه فى دائرة الأمان.

وفى موسمه الثالث مع ذئاب الجبل كمدرب يحتل الفريق المركز التاسع برصيد 31 نقطة بعد مرور 23 جولة.

 

الاتحاد السكندرى.. محمد عمر

يستحق محمد عمر أن يُطلق عليه لقب عاشق الاتحاد السكندرى، الذى لا يتوانى عن خدمة فريقه كلما احتاج إليه، وقد سبق لعمر قيادة زعيم الثغر ثلاث مرات بخلاف المرة الحالية، كما شغل منصب مدير الكرة بالنادى أكثر من مرة.

ومنذ ساعات لبى عمر نداء زعيم الثغر وترك تدريب فريق صحم العمانى ليقود الاتحاد خلفاً للإسبانى ماكيدا، الذى رحل بسبب النتائج السيئة للفريق السكندرى فى عهده.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حامد

والزمالك أيضا

مرتضي منصور الاهلاوي وصانع البسمة لجماهير الأهلي تعاقد مع مصطفي كمال إبن الأهلي لتدريب حراس نادي الزمالك!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة