اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17 / 2 / 2018 السعيد يغيب عن مواجهة النصر

السبت، 17 فبراير 2018 11:33 م
اخبار النادى الاهلى اليوم السبت 17 / 2 / 2018 السعيد يغيب عن مواجهة النصر عبد الله السعيد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم السبت 17 / 2 / 2018 العديد من الأخبار المهمة، كان أبرزها غياب عبد الله السعيد عن مباراة النصر المقرر لها مساء الاثنين المقبل بالدوري بسبب الإصابة.

 

- عبد الله السعيد يغيب عن الأهلى أمام النصر

 

يغيب عبد الله السعيد، لاعب الأهلى عن مباراة الفريق المقبلة أمام النصر، المُقرر لها الثامنة من مساء بعد غد الاثنين، فى الجولة الـ25 للدورى العام.

 

عبد الله السعيد

- حسام عاشور يثير الرعب فى مران الأهلى.. اعرف السبب

أثار حسام عاشور، لاعب الوسط المدافع بالفريق الأول بالأهلى، رعب زملائه والجهاز الفنى، بعدما سقط على الأرض فى مران اليوم السبت الذى يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

- الخطيب يسافر ألمانيا مُجددا مطلع مارس لاستكمال فحوصات الظهر

 

يسافر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى إلى ألمانيا، مُجددا مطلع شهر مارس المقبل، من أجل استكمال برنامجه العلاجى بعد أن اشتكى من آلام شديدة فى الظهر أجبرته على السفر منذ أيام إلى هناك، لإجراء بعض الفحوصات الطبية ومعرفة أسباب هذه الآلام التى تنتابه بين الحين والآخر وتؤثر على الحركة فى قدمه اليمنى.

الأهلى يؤمن مدافع إنبى من العروض الخارجية

 

طلب مسئولو النادى الأهلى من رامى صبرى مدافع إنبى عدم التوقيع لأى نادٍ داخل مصر أو خارجها خلال الفترة المقبلة، ليكون جاهزًا لارتداء قميص الأحمر فى الصيف المقبل.

- تفاصيل مران الأهلى قبل مواجهة النصر

 

واصل الأهلى تدريباته اليومية المكثفة بلا راحة اليوم السبت، استعدادا للقاء فريق النصر فى المرحلة الـ25 بالدورى الممتاز بعد غد الإثنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة