أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بوجبا أمام هدرسفيلد فى الكأس

السبت، 17 فبراير 2018 03:16 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن غياب بوجبا أمام هدرسفيلد فى الكأس بوجبا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، عن استبعاد بول بوجبا من قائمة الشياطين الحمر لمواجهة هدرسفيلد، التى ستقام فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب الأخير ضمن الدور الخامس لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

استبعاد بوجبا من مواجهة هدرسفيلد
 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مورينيو قرر استبعاد بوجبا بسبب مرض اللاعب الفرنسى مما سيجعله غير قادر على الظهور فى تشكيل مانشستر يونايتد خلال مباراة الكأس الليلة.

وتحوم الشبهات حول علاقة جوزيه مورينيو مع بوجبا بسبب اعتراض اللاعب الفرنسى على طريقة لعب المدرب البرتغالى، حيث أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن اللاعب الفرنسى لا يتكيف مع طريقة لعب "سبيشال وان".

بوجبا مع مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
بوجبا مع مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يرد على رحيل بوجبا من مانشستر يونايتد
 

ورد مورينيو على شائعات خلافاته مع بوجبا التى تجعله يفكر فى الرحيل عن مانشستر يونايتد: "يمكننى الحديث نيابة عن بوجبا دون أى مشاكل، بول يتقبل أنه لم يلعب جيدًا خلال آخر مباراتين وهذا كل شىء، أما بقية الأشياء التى تقرأها وتسمعها فلا تكن مهذبًا وتقول تكهنات بل كن صريحا وقل أكاذيب".

تقارير صحفية إنجليزية عدة أشارت إلى رغبة ريال مدريد فى الحصول على خدمات بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يراقب الفريق الملكى تطور وضع اللاعب الفرنسى مع مانشستر يونايتد فى الفترة المقبلة، حيث رصدت إدارة النادى الملكى 120 مليون جنيه إسترلينى، لضم الفرنسى صاحب الـ24 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بوجبا نجم مانشستر يونايتد
بوجبا نجم مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة