أخبار الرياضة المصرية اليوم.. رئيس الأهلى يعود من ألمانيا لإنهاء مشروعات البنية التحتية.. الزمالك يتدرب استعدادا لبتروجت.. 8 مواجهات قوية بدورى المظاليم.. وانطلاق تمهيدى دورى سيدات كرة السلة

السبت، 17 فبراير 2018 10:00 ص
أخبار الرياضة المصرية اليوم.. رئيس الأهلى يعود من ألمانيا لإنهاء مشروعات البنية التحتية.. الزمالك يتدرب استعدادا لبتروجت.. 8 مواجهات قوية بدورى المظاليم.. وانطلاق تمهيدى دورى سيدات كرة السلة اخبار الرياضة المصرية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد اليوم السبت الموافق 17/2/2018، العديد من الأحداث الرياضية التى نستعرضها فى السطور التالية..

الخطيب
الخطيب

الخطيب يعود من ألمانيا

يعود محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى للقاهرة اليوم السبت، قادمًا من ألمانيا، وذلك لإنهاء العديد من مشروعات البنية التحتية، التى سوف تنطلق فى فروع النادى الثلاثة بالجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد خلال الفترة المقبلة، قبل أن يعود لألمانيا مجددًا لتنفيذ برنامج علاجى هناك لمدة أربعة أسابيع متصلة، كما يتدرب الفريق فى الثالثة من مساء اليوم، استعدادا لمبارياته المقبلة فى مسابقة الدورى.

الزمالك

الزمالك

الزمالك يستعد لبتروجت

يواصل فريق الزمالك تدريباته فى إطار الاستعداد لمواجهة بتروجت فى الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدورى، بعد حصوله على راحة أمس، حيث يلتقى الفريقان الاثنين المقبل.

مباراة من القسم الثانى
مباراة من القسم الثانى

مواجهات قوية فى مظاليم الصعيد اليوم

تنطلق فى الثانية والنصف ظهر اليوم السبت، مباريات الجولة العشرين من مجموعة الصعيد بدورى القسم الثانى، حيث يشهد استاد أسوان الرياضى أقوى مواجهات تلك الجولة عندما يحل الجونة ضيفا ثقيلا على نادى أسوان فى لقاء الصدارة، بينما يحل فريق بنى سويف ضيفا على فريق النصر للتعدين فى مواجهة تكسير العظام من أجل المربع الذهبى.

وفيما يخص بنى مزار الذى يصارع الهروب من مراكز القاع فيلتقى مع نادى تليفونات بنى سويف فى لقاء صعب، حيث التليفونات المركز الرابع بينما بنى مزار المركز الرابع عشر، وعلى مستوى فريق المنيا فيواجه السلام بإسنا، كما يستقبل ملعب الوليدية مواجهة صعبة فى صراع القاع بين الوليدية صاحب المركز الثالث عشر، وفريق كيما اسوان صاحب المركز العاشر برصيد 20 نقطة، بالإضافة إلى مواجهة المدينة المنورة مع ديروط على ملعب شعب الاقصر، أما الفيوم فيواجه قنا، وسوهاج مع الألومنيوم.

 سيدات سلة الاهلى

سيدات سلة الأهلى

 

دورى سيدات كرة السلة 

وفى الألعاب الأخرى، تنطلق اليوم مباريات الدور التمهيدى لبطولة دورى سيدات كرة السلة، على مستوى الفرق من الأول إلى الثامن، فيلتقى كل من الأهلى مع الصيد، والجزيرة مع هليوبوليس، وسبورتنج مع الزهور، سموحة مع الشمس.

وفيما يخص مباريات الفرق من التاسع إلى السادس عشر يلتقى الغابة مع المعادى، والترام مع البنك الأهلى، مصر للتأمين مع دجلة، ومدينة نصر مع الأولمبى.

سلة الاهلى
سلة الاهلى

وعلى مستوى مباريات الرجال يلتقى كل من هليوبوليس مع الأولمبى، وطلائع الجيش مع الأهلى، بينما يلتقى طنطا مع المصرية للاتصالات، ومصر للتأمين مع الجزيرة، 6 أكتوبر مع الشمس، والاتحاد السكندرى مع سبورتنج، الترام مع الشرقية للدخان، وسموحة مع الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة