أحمد حجازى أساسيا وعلى جبر احتياطيا فى مباراة وست بروميتش وساوثهامبتون

السبت، 17 فبراير 2018 04:11 م
أحمد حجازى أساسيا وعلى جبر احتياطيا فى مباراة وست بروميتش وساوثهامبتون أحمد حجازى وعلى جبر ثنائى وست بروميتش البيون
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن آلان باردو المدير الفنى لنادى وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، التشكيلة الأساسية التى سيخوض على أثرها مباراة ساوثهامبتون التى تنطلق بعد قليل، مملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس الاتحاد الانجليزى.

ذكرت الصفحة الرسمية لنادى وست بروميتش ألبيون بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن أحمد حجازى مدافع منتخب مصر يتواجد فى التشكيلة الأساسية للفريق بمباراة اليوم، بينما تواجد مواطنه على جبر فى القائمة للمرة الأولى، حيث سيبدأ اللقاء على مقاعد البدلاء.

تشكيل وست بروميتش ألبيون
تشكيل وست بروميتش ألبيون

 

وأعلن نادى وست بروميتش ألبيون أن على جبر بات جاهزاً للمشاركة فى مباريات الفريق بداية من لقاء ساوثهامبتون اليوم، بعد حصوله على تصريح العمل الذى حرم المدافع المصرى من المشاركة فى مباراتى ناديه أمام ساوثهامبتون وتشيلسى، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعاقد نادى وست بروميتش ألبيون مع على جبر قادماً من الزمالك حتى نهاية الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وذلك على سبيل الإعارة، مقابل 500 ألف يورو.

ويسعى وست بروميتش ألبيون لمواصلة صحوته فى بطولة كأس الاتحاد الانجليزى، بعدما تغلب على اكستر سيتى فى دور الـ 64 قبل أن ينجح فى الإطاحة بنادى ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، من دور الـ 32 فى كبرى مفاجآت البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة