شاهد أنغام على مسرح الكويت بفستان مرصع بالأحجار الكريمة

السبت، 17 فبراير 2018 09:00 م
شاهد أنغام على مسرح الكويت بفستان مرصع بالأحجار الكريمة أنغام
كتبت مى الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت الفنانة المصرية أنغام فى حفل ختام فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، على المسرح الوطنى بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى بفستان أسود من خامة الدانتيل الأسود فضلًا عن أنه كان مطرز بالأحجار الملونة بألوان الأزرق والأحمر، وكان فستان أنغام من دار الأزياء  الكويتية لا برجوزايه.

انغام
انغام

وطلت أنغام بتسريحة شعر ويفى واسع من يد مصفف شعر أسامة درويش، كما استكملت إطلالاتها بمكياج من الميكاب ارتيست المصرى علاء التونسى، واختارت الفنانة قرط وأسورة من مجوهرات كادو فرح.

الفنانة انغام
الفنانة انغام

كما قال أنطوان سلامة المدير التنفيذى لدار الأزياء لا برجوازية فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مصممين الدار حاولو أن يقدموا قصة جديدة لأنغام، فكان الفستان له تصميم واسعة من الأسفل، ومصنع من خامة الجومية والدانتيال المنقط بالأسود، بالإضافة إلى الريش لأنه يعد من صيحات الموضة المنتشرة، أما التطريز من خامة أكلو والبايت وأحجار أسود ونيلى وزيتى وأحمر.

اسمة درويش و علاء التونسى مع الفنانة انغام
اسمة درويش و علاء التونسى مع الفنانة انغام

وبدوره كشف سلامة لـ"اليوم السابع" أن سعر الفستان الذى ارتدته أنغام فى حفلها بالكويت وصل إلى 7500 دولار.

مكياج أنغام
مكياج أنغام

وشهد المسرح الوطنى بمركز الشيخ جابر الأحمد الثقافى، حفل ختام فعاليات مهرجان "فبراير الكويت"، والذى أحيته نجمة مصر الأولى أنغام وفنان العرب محمد عبده، فى ثان لقاء يجمعهما خلال أقل من شهر عقب مشاركتهما فى إحياء مهرجان التسوق فى البحرين.

 

تسريحة شعر انغام
تسريحة شعر أنغام
أنغام
أنغام









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة