موقعة دجلة تكشف 5 أزمات فنية بالزمالك أمام إيهاب جلال.. إهدار الفرص السهلة يحتاج للعلاج و أزمة ثقة بعد الدقيقة 70.. بطئ الدفاع يهدد مرمى الشناوى و الجبهة اليسرى تحتاج إلى تدعيم.. و انسجام بين الصفقات الجديدة

الجمعة، 16 فبراير 2018 12:00 ص
موقعة دجلة تكشف 5 أزمات فنية بالزمالك أمام إيهاب جلال.. إهدار الفرص السهلة يحتاج للعلاج و أزمة ثقة بعد الدقيقة 70.. بطئ الدفاع يهدد مرمى الشناوى و الجبهة اليسرى تحتاج إلى تدعيم.. و انسجام بين الصفقات الجديدة الزمالك ودجلة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مباراة الزمالك ووادى دجلة مساء الأربعاء العديد من الأزمات الفنية التى يعانى منها الفريق الأبيض للمدير الفنى إيهاب جلال الذى يحاول وضع يده على كافة السلبيات داخل فريق الكرة لمعالجتها فى إطار سياسة تحسين الأوضاع .

فوز الزمالك على وادى دجلة و تقديم الأبيض أداء جيد خلال المباراة لم يمنع حدوث العديد من المشاكل الفنية داخل الملعب والتى تظهر مع كل مباراة أمام المدير الفنى أملا فى علاجها خلال الفترة القادمة .

إهدار الفرص السهلة يحتاج للعلاج

كشفت مباراة وادى دجلة عن أزمة كبرى لدى لاعبى الزمالك وهى إهدار الفرص السهلة بعدما وضح غياب التركيز تماما عن بعض اللاعبين أمام المرمى خاصة الكونغولى كاسونجو الذى أضاع العديد من الفرص قبل نجاحه فى تسجيل الهدف القاتل وقيادة فريقه للفوز بالدقيقة 92 من عمر المباراة .

إيهاب جلال وحمد إبراهيم
إيهاب جلال وحمد إبراهيم

 

أزمة ثقة بعد الدقيقة 70

أعترف حمد إبراهيم المدرب العام للزمالك بالمعاناة من أزمة فى الفترة الأخيرة وهى حالة التوتر الذى يصيب اللاعبين مع الدقيقة 70 من عمر كل مباراة إذا لم تكن النتيجة فى صالح الأبيض وهو ما يسعى إيهاب جلال لمعالجته خلال المرحلة القادمة بزيادة الثقة لدى اللاعبين فى أنفسهم و التأكيد على إمكانية تحقيق الفوز فى أى وقت كما حدث أمام دجلة.

بطئ الدفاع يهدد مرمى الشناوى

فيما يعانى الزمالك من أزمة دفاعية كبيرة خاصة مع بطئ المدافعين فى التعامل مع هجمات المنافسين مما يهدد مرمى أحمد الشناوى حارس الفريق لأوقات كثيرة وهو ما أتضح خلال لقاء دجلة بعدما تعددت الهجمات على المرمى الأبيض ليصبح أحمد الشناوى نجم المباراة الأول بدون منازع .

الجبهة اليسرى تحتاج تدعيم

استبعد إيهاب جلال ثنائى الجبهة اليسرى بالزمالك مؤيد العجان و أحمد فتوح من تشكيلة مباراة وادى دجلة مما يؤكد عدم قناعة المدير الفنى باللاعبان بنسبة 100% حيث أعتمد على النيجيرى معروف يوسف ظهير أيسر وهو ما يثبت حاجة الجبهة اليسرى للتدعيم خلال الفترة القادمة .

انسجام الصفقات الجديدة

كما يفتقد فريق الزمالك فى الوقت الحالى لانسجام الصفقات الجديدة بالشكل المطلوب حيث أتضح عدم تجانس عدد من اللاعبين مع بعضهم البعض وهو ما يفسر أسباب كثرة التمريرات الخاطئة خاصة فى الناحية الهجومية و تحديدا صناع اللعب و المهاجمين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة