محمد صلاح يثير جنون جماهير ليفربول.. مشجعو الريدز ينوون دخول الإسلام بسببه.. وأغنية الملك المصرى تهز مدرجات أنفيلد.. والفرعون ضيف دائم على حسابات "تويتر"

الجمعة، 16 فبراير 2018 06:00 ص
محمد صلاح يثير جنون جماهير ليفربول.. مشجعو الريدز ينوون دخول الإسلام بسببه.. وأغنية الملك المصرى تهز مدرجات أنفيلد.. والفرعون ضيف دائم على حسابات "تويتر" الملك المصرى محمد صلاح
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، قلوب وعقول جماهير الفريق العريق، فور مشاركته الأولى مع الريدز منذ انضمامه لهم فى الصيف الماضى قادماً من روما الإيطالى.

 

ولم يحتاج "الملك المصرى" وقتًا طويلاً ليتوج ملكاً على عرش مدينة ليفربول التى أصبحت تتغنى باسمه فى الشوارع والمدرجات وحتى الحانات، حيث خطف قلوب الجميع بأخلاقه وتواضعه قبل مهاراته وقيادته للريدز فى الدورى حتى الآن بأهداف حاسمة صنعت الفارق وجعلته حديث العالم أجمع وليس إنجلترا فقط.

 

صلاح خير سفير للإسلام فى أوروبا

 

 

آخر تلك المظاهر هى أغنية جديدة تغنت بها الجماهير، أثبتت أن الأخلاق والتواضع هما خير سفير للإسلام فى الخارج، حيث تقول الأغنية "محمد صلاح جيد بالنسبة لى، محمد صلاح جيد بالنسبة لك، وإذا سجل المزيد سأصبح مسلماً أيضاً"، ثم الهتاف المشهور "مو صلاالالالاا"، وتتابع الأغنية "محمد صلاح جيد بالنسبة لى، محمد صلاح جيد بالنسبة لك، سأكون فى المسجد، هذا هو المكان الذى أود التواجد فيه".

 

جماهير ليفربول تمطر صلاح بالأغانى

 

 

أغنية "الملك المصرى" أصبحت روتينًا يوميًا بالنسبة لجماهير وسكان مدينة ليفربول والغناء للفرعون المصرى محمد صلاح أصبح إلزامياً لأى فرد يحضر مباريات الريدز فى ملعب أنفيلد، تلك الأغنية تقول: "مو صلاح مو صلاح، يجرى على الجناح، صالا لا لا لا، الملك المصرى".

 

كما وصلت أغنية الملك المصرى إلى الحفلات الغنائية، حيث يتغنى بها المغنيون المحليون فى حفلاتهم بمدينة ليفربول.

 

لكن الأغنية الأولى التى تم تأليفها لصلاح كانت تقول: "اشترينا الرجل من روما، وهو يسجل كل مباراة، هو مصرى.. هو رائع ومحمد هو اسمه، مو صلاح لا لا لا مو صلاح لا لا لا".

وبالإضافة إلى الأغانى الفردية أصبح اسم صلاح عنصراً أساسياً فى أى أغنية جماعية يتم تأليفها للاعبى الفريق.

الملك المصرى يتصدر حسابات جماهير الريدز على تويتر

حساب يضع صورة صلاح 1
حساب يضع صورة صلاح

 

يكفى أن تكتب اسم "مو صلاح" على تويتر لتنهال عليكم صور النجم المصرى، لكن المثير فى الأمر أن جماهير ليفربول أصبحت تعتبر صلاح نجمها الأول لدرجة جعلته ضيفاً دائماً على الصور الشخصية والخلفيات للحسابات المهتمة بأخبار الريدز أو الحسابات الشخصية لعدد كبير من مشجعى الفريق.

حساب يضع صورة صلاح2
حساب يضع صورة صلاح

 

حساب يضع صورة صلاح 5
حساب آخر يضع صورة صلاح

حساب يضع صورة صلاح 4
حساب يضع صورة صلاح

حساب يضع صورة صلاح 3
حساب يضع صورة محمد صلاح

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

تحيا مصر

فين تاجر السعاده .....ده الفرق 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة