عمرو بركات فى مهمة جديدة مع الشباب أمام الهلال بالدورى السعودى

الجمعة، 16 فبراير 2018 08:00 ص
عمرو بركات فى مهمة جديدة مع الشباب أمام الهلال بالدورى السعودى عمرو بركات
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى اللاعب المصرى عمرو بركات لقيادة الشباب نحو استعادة نغمة الانتصارات عندما يلتقى مع الهلال فى السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 43 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على الاهلى الذى يضم المصرى مؤمن زكريا، بينما يحتل الشباب الذى لم يتذوق طعم الانتصار فى المباريات الثلاث الأخيرة، المركز الثامن برصيد 26 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.

ويسعى الهلال في المباراة التى ستقام بملعب "الأمير فيصل بن فهد" بالعاصمة السعودية "الرياض"، لتحقيق الفوز وتعويض نتيجة التعادل الايجابي 2/2 أمام النصر في المباراة التي جمعتهما الجولة الماضية من أجل قطع خطوة جديدة.

مباراة سابقة بين الهلال والاهلى فى الدورى السعودى
مباراة سابقة بين الهلال والاهلى فى الدورى السعودى

 

أما الشباب فيسعى للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث من أجل المحافظة على آماله فى إنهاء الموسم بالمربع الذهبى المؤهل لنسخة 2019 من مسابقة دورى ابطال اسيا.

وحقق اللاعب المصرى عمرو بركات، المحترف فى نادى الشباب السعودى، رقماً مميزاً فى الجولة الـ 21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

ونجح عمرو بركات فى تنفيذ 6 مراوغات ناجحة خلال مشاركته فى المباراة التى جمعت بين الشباب والفتح الذى يضم بين صفوفه محمد عبد الشافى الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، والتى انتهت بخسارة الشباب بهدف دون مقابل.

ويعد عمرو بركات اللاعب الوحيد الذى نجح فى تنفيذ 6 مراوغات ناجحة على مدار مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

يوم كارثي لمحترفينا...

بركات هو الآخر ينهزم !! يا خسارة يا محترفينا....ليس كل مرة تسلم الحرة...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة