اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 16 / 2 / 2018 تفاصيل عقد مصطفى محمد والتجديد للشناوى وحامد

الجمعة، 16 فبراير 2018 11:12 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الجمعة 16 / 2 / 2018 تفاصيل عقد مصطفى محمد والتجديد للشناوى وحامد الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الجمعة الموافق 16 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان برنامج الفريق لمواجهة بتروجت، بخلاف تفاصيل المفاوضات فى ملف التجديد للثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد بالإضافة إلى تفاصيل العقد الجديد لمصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لطنطا.

 

الزمالك يُراضي مهاجم الأزمة بـ"مليون جنيه" سنوياً

رفع مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المُعار لطنطا، ليقتضى بحصوله على مليون جنيه سنوياً بداية من الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب خلال فترة الإعارة مع طنطا.

مصطفى محمد مع أحمد مرتضى منصور

مصطفى محمد مع أحمد مرتضى منصور

ومثل مصطفى محمد أزمة فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما طلب نادى الزمالك قطع إعارته ودخل مسئولي ميت عقبة مع نظرائهم فى طنطا فى مفاوضات بهذا الشأن، إلا أن عدم انتقال الغانى أشيمبونج لطنطا أدى إلى بقاء مصطفى محمد ضمن صفوف الأخير على أن يعود بشكل رسمى إلى الزمالك في الصيف المقبل.

متى يُجدد الشناوى وطارق حامد للزمالك؟

أوضح مصدر مقرب من الثنائى أحمد الشناوى وطارق حامد لاعبى نادى الزمالك، أن مسئولى القلعة البيضاء فتحا المفاوضات معهما منذ فترة حول تجديد عقودهما.

أحمد الشناوى

أحمد الشناوى

وكشف نفس المصدر مفاجأة أن نادى الزمالك لم يعرض على الشناوى أو طارق حامد أية تفاصيل مادية بشأن العقود الجديدة، وإن الأمر لم يكن سوى تأكيد على موافقتهما على مبدأ التجديد وهو ما لم يرفضه الثنائى، إلا أن الأمر لم يتضمن التفاوض حول تفاصيل بنود التعاقد لتمديد العقود الحالية معهما سواء الخاصة بمدة العقد الجديد أو قيمته المادية أو وضع شروط للموافقة على احترافهما من عدمه.

الزمالك يستعيد نانا بوكو بعد أسبوع بسبب التأهيل

كشف جهاز نادى الزمالك عن حاجة الغانى نانا بوكو مهاجم الفريق، إلى ما يقرب من أسبوع للعودة مجددًا للمشاركة فى تدريبات الفريق الأبيض والمباريات.

أوضح مصدر بجهاز نادى الزمالك، أن نانا بوكو لم يبدأ التأهيل حتى الآن، حيث فضل الجهاز الطبى إراحته حتى يتعافى من الشد الذى لحق به فى العضلة الخلفية ثم الخضوع للتأهيل.

نانا بوكو

نانا بوكو

إيهاب جلال يقرر خوض الزمالك لمران الغد فى العاشرة صباحاً

قرر إيهاب جلال، المدير الفنى لنادى الزمالك، إقامة مران الغد فى العاشرة صباحاً، بعد الحصول على راحة سلبية اليوم الجمعة، بعد الفوز على وادى دجلة الأربعاء الماضى بهدف فى الجولة الرابعة والعشرين من الدورى الممتاز.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة بتروجت، يوم الإثنين المقبل، فى السويس، فى المباراة التى ستقام بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين بالدورى.

الزمالك يعسكر فى العين السخنة الأحد استعداداً لموقعة بتروجت

أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، أن الفريق الأبيض سيسافر إلى العين السخنة للمبيت هناك، يوم الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة بتروجت.

 

تقرر أن يخوض نادى الزمالك مرانه الأخير على ملعب النادى يوم الأحد، على أن يتوجه الفريق بعد التدريبات إلى العين السخنة لدخول معسكر موقعة بتروجت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة