أخبار أرسنال اليوم عن هجوم بيليرين على منتقدى الجانرز فى وسائل الإعلام

الجمعة، 16 فبراير 2018 02:40 م
أخبار أرسنال اليوم عن هجوم بيليرين على منتقدى الجانرز فى وسائل الإعلام بيليرين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه الإسبانى هيكتور بيليرين ظهير أرسنال الإنجليزى، انتقادا شديدا للقنوات التليفزيونية التى تهاجم الجانرز، بعد مشاركته فى فوز المدفعجية بثلاثية نظيفة على أوستر ساندز فى مباراة دور الـ32 من الدورى الأوروبى أمس الخميس.

نجم أرسنال: أحيانا يصنع البعض نجاحهم على حسابك

قال هيكتور بيليرين فى حوار تلفزيونى: "فى بعض الأحيان يصنع البعض نجاحه بالتسلق عليك، وأنا أرى أنه فى بعض الأحيان يقول الأصدقاء.. هل سمعت ما قاله هذا الرجل على أرسنال".

هيكتور بيليرين نجم ارسنال
هيكتور بيليرين نجم ارسنال

 

وأضاف نجم أرسنال قائلا: "من الخطأ جدا بالنسبة لشخص أن يدعى بأنه من المعجبين بأرسنال، فى حين أنه يصنع نجاحه من فشل الفريق، كيف يمكن أن تكون مشجعا؟ أنهم مجرد أشخاص كاذبين، يحاولون كسب المال فقط".

وتابع نجم أرسنال قائلا: "بالنسبة لنا كلاعبين فإن كلامهم لا يؤثر علينا، إذا كانوا يريدون الحصول على المتعة من ذلك فليستمتعوا".    

نجم أرسنال: إذا كان الجمهور يرى تلك الانتقادات مضحكة فليذهب لمتابعتها

وقال بيليرن نجم أرسنال عن الهجوم على الفريق بالقنوات التلفزيونية: "يحق لهم إبداء رأيهم بالطريقة التى تروق لهم، وإذا كان الناس يجدونها مضحكة فليذهبوا لمشاهدتها ".

نجوم ارسنال
نجوم ارسنال

 

وأشار بيليرين إلى أنه إذا تلقى نصيحة من أحد المدربين فانه سيحترمها، ولكنه إذا حصل على نصيحة من أحد تلك القنوات المهاجمة للجانرز، فإنه لن يستمع إليها.

نجم أرسنال يتصدر قائمة المرشحين للاعب الأسبوع فى الدورى الأوروبى

تصدر النجم الألمانى مسعود أوزيل صانع ألعاب فريق أرسنال الإنجليزى، قائمة المرشحين لأختيار أفضل لاعب خلال مواجهات دور الـ32 من بطولة الاتحاد الأوروبى.

وسجل أوزيل هدفا خلال فوز فريقه أرسنال على أوسترسوند السويدى بثلاثية نظيفة، بجانب ظهوره خلال اللقاء بمستوى رائع طوال أحداث المباراة.

المرشحين لجائزة افضل لاعب بالدور الأوروبى هذا الاسبوع
المرشحين لجائزة افضل لاعب بالدور الأوروبى هذا الاسبوع

 

وتواجد بجانب أوزيل المهاجم البلجيكى ميتشى باتشواى لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألمانى، الذى قاد فريقه لتحقيق الفوز على فريق أتلانتا الإيطالى  3 – 2، من خلال تسجيله ثنائية.

وضمت القائمة أيضا كل من أرتيز أدوريز مهاجم أتلتيك بلباو ومانويل فرنانديز لاعب لوكوموتيف موسكو الروسى.   










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة