7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم

الجمعة، 16 فبراير 2018 04:00 م
7 أخبار رياضية لاتفوتك اليوم احمد فتحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الجمعة الموافق 16 / 2 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، منها إنهاء الزمالك لأزمة مصطفى محمد المعار لطنطا، ومفاوضات الأهلى مع السعيد وفتحى، بالإضافة إلى موافقة الجزائر على خوض ودية مع الفراعنة خلال مايو المقبل.

نستعرض أهم الأخبار التى تم نشرها على اليوم السابع اليوم..

المنتخب الأولمبى يواجه الجزائر وديا فى مايو.. بشرط

تلقى اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، موافقة الاتحاد الجزائرى على خوض ودية مع منتخب مصر الأولمبى بقيادة شوقى غريب فى شهر مايو المقبل.

وطلب المنتخب الأولمبى خوض ودية ثانية مع المنتخب الجزائرى فى التوقفات الدولية عقب شهر مايو سواء فى شهر سبتمبر أو أكتوبر، وفى حالة الموافقة سيتم الموافقة على ودية مايو.

الزمالك يُراضي مهاجم الأزمة بـ"مليون جنيه" سنوياً

رفع مجلس إدارة نادى الزمالك، عقد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض المُعار لطنطا، ليقتضى بحصوله على مليون جنيه سنوياً بداية من الموسم المقبل، بعد تألق اللاعب خلال فترة الإعارة مع طنطا.

ومثل مصطفى محمد أزمة فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعدما طلب الأبيض قطع إعارته ودخل مسئولي ميت عقبة مع نظرائهم فى طنطا فى مفاوضات بهذا الشأن، إلا أن عدم انتقال الغانى أشيمبونج لطنطا أدى إلى بقاء مصطفى محمد ضمن صفوف الأخير على أن يعود بشكل رسمى إلى الزمالك في الصيف المقبل

ثروت سويلم: استاد القاهرة يستضيف مباراة واحدة للزمالك والأهلى فى أفريقيا

كشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن استاد القاهرة سيستضيف مباراة واحدة للأهلى والزمالك فى دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

تابع سويلم، من الصعب إقامة مباريات الأهلى والزمالك فى أفريقيا على استاد القاهرة فى دور المجموعات، بسبب زيادة أعداد الجماهير فى تلك المباريات ووجود استاد القاهرة فى منطقة حيوية فى القاهرة.

الأهلى يكثف مفاوضاته لتجديد عقد فتحى والسعيد

يكثف مسئولو النادى الأهلى، جلسات التفاوض مع الثنائى عبد الله السعيد وأحمد فتحى لاعبى الفريق الأحمر، لحسم تجديد تعاقدهما، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى .

كانت المفاوضات بين الأهلى والسعيد وفتحى قد توقفت فى الأيام الماضية، بسبب ضغط المباريات ورغبة الجميع التركيز فى المباريات، من أجل تخطى العقبات فى طريق الحفاظ على الدورى الممتاز للموسم الثالث على التوالى.

وفاة إبراهيم المرحومى رئيس اتحاد الكاراتيه التقليدى

توفى إبراهيم المرحومى رئيس الاتحاد المصرى للكاراتيه التقليدى، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، خلال إحدى التدريبات .

كان المرحومى قد عاد إلى رئاسة الاتحاد مرة أخرى بحمم القضاء معلنا عن استئناف النشاط ، بعد صدور قرار من مجلس الدولة لعام 2017 ، حيث أنه مؤسس لعبة الكاراتيه التقليدى فى مصر

شبيطة يغيب عن المقاصة 6 أشهر بسبب إجراء جراحة بالرباط الصليبى

أجرى مصطفى شبيطة لاعب وسط فريق الكرة بنادى المقاصة، عملية جراحية الرباط الصليبى بالركبة أمس الخميس، فى مستشفى الدكتور أحمد عبد العزيز وتأكد غياب اللاعب عن الملاعب فترة لا تقل عن 6 أشهر.

وأكد الدكتور أمين رفعت طبيب المقاصة، أن العملية الجراحية للاعب تم اجرائها بنجاح وبمستوى عال من الكفاءة، موضحا أنه سوف يتم وضع برنامج تأهيلى للاعب خلال الأسبوع المقبل من أجل تجهيزه وعودته للملاعب بأسرع وقت ممكن..

المنتخب الأولمبى يطلب ضم مهاجم الأسيوطى سبورت

أرسل مسئولو المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب المدير الفنى، خطابا رسميا لنادى الأسيوطى سبورت لطلب ضم المهاجم شريف رضا خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن اللاعب شريف رضا من مواليد 97، وشارك مع الفريق هذا الموسم فى 5 مباريات وأحرز هدفا فى بتروجيت مع أول مشاركة له عقب نزولة كبديل، بالإضافة لأنه هداف الفريق فى دورى الجمهورية مواليد 97.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة