4 جرائم ممكن يرتكبها مولود برج الدلو.. "النصب" و "الهاكر" الأبرز

الجمعة، 16 فبراير 2018 04:00 ص
4 جرائم ممكن يرتكبها مولود برج الدلو.. "النصب" و "الهاكر" الأبرز برج الدلو
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل فكرت يومًا فى ارتكاب جريمة؟ الإجابة قد تحتاج إلى تفكير طويل، لكن الحقيقة أن كل شخص بداخله عنصر الشر الذى قد يدفعه لارتكاب جريمة، ويمكنك التعرف على نسبة الشر فى كل شخص من خلال الأبراج الفلكية، وعلى سبيل المثال يعتبر مولود برج الدلو من أكثر الشخصيات التى بداخلها ميول إلى الجريمة نظرًا لعدة صفات تتعلق ببرج الدلو.

وتحدثت خبيرة الأبراج "مايا ناجى" عن أبرز الجرائم التى يمكن أن يرتكبها مولود برج الدلو وفقًا لصفات برجه.

ومن أبرز الجرائم التى يمكن أن يرتكبها برج الدلو:

1-النصب:

مولود برج الدلو من الأشخاص الذين يتميزون بالذكاء الحاد، بالإضافة إلى قدرتهم على الإقناع الأمر الذى يجعلهم قادرين على ممارسة أمور النصب والاحتيال بسهولة شديدة.

2-الخيانة:

الخيانة واحدة من الجرائم المعنوية، ومولود الدلو محترف فيها، فهو لا يحب إلا نفسه فقط، ويبحث عن مصحلته بشكل كبير جدًا ويضعها فوق أى اعتبار لذلك يمكن أن يخون بسهولة أيضًا.

3-هاكر:

الاستيلاء على الحسابات الإلكترونية من الجرائم المحببة إلى مولود الدلو، حتى إنه يعتبرها هواية فهو من الشخصيات العاشقة للتكنولوجيا ومتطلع على كل جديد فيها، لذلك يمكهن أن يكون هاكر محترف.

4-مرتشى:

"عاشق للأموال" هكذا قالت "مايا ناجى" عن مولود الدلو، لذلك يمكن أن يأخذ رشوة بسهولة لأنه يريد تحقيق ثروات دون أن يبذل مجهود، ويرى أن المجهود الذهنى هو الأساس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr hafez ibrahim

لابد من التاكد من المعلومات و كاتب المقال قبل النشر

بسم الله الرحمن الرحيم انا اسمى د\/محمد حافظ ابراهيم و من مواليد برج الدلو و بالتحديد يوم الحب اى 14 فبراير و عندى 55 سنه و اقسم باله العظيم لا يوجد حرف واحد من ما هو مكتوب بالمقال عندى و للتاكد تليفونى هو 01224466875 , 01002553873.  انا من ضمن المعلقين الدائمنين لجريده اليوم السابع من اكثر من خمس سنوات لذلك ارجوا التاكد من المعلومات و كاتبها قبل ان تنشر فى جريدتى المفضله. و كل عام و انتم بخير بمنماسبه مرور عشر سنوات من النجاح المستمر لجريدتكم الموقره. مع الشكر. د/ حافظ ابر اهيم. مصر المحروسه ز

عدد الردود 0

بواسطة:

karem

كلام غير مظبوط بتاتا

انا مواليد بر الدلو . و لا افعل هذة الجرائم ابدا . و لي اصدقاءمن نفس البرج. كثر. في غاية الادب و التدين . لا يفعلون هذا. نحن محبين للخير و مرهفوا الاحساس . و نملك حنية لا مثيل لها . ارجوكم . لا تكتبوا هذة الاشياء مرة الاخري . فماذا تركتم لباقي الابراج. كل انسان بة الخير و الشر . و علي حسب التربية و النشاءة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة