أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يقود نيمار ريمونتادا جديدة فى دورى أبطال أوروبا؟

الخميس، 15 فبراير 2018 02:26 م
هل يقود نيمار ريمونتادا جديدة فى دورى أبطال أوروبا؟ نيمار
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى وضع لا يحسد عليه، بعدما تعرض الفريق لخسارة كبيرة من مضيفه ريال مدريد الإسبانى بنتيجة 3/1 فى المباراة، التى جمعت الفريقين على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا.

باريس سان جيرمان دخل المباراة بكل قوة ليتقدم بهدف عن طريق أدريان رابيو، لكن شخصية فريق ريال مدريد نجحت فى إنهاء المباراة بالطريقة التى يريدها عشاق الفريق الملكى، ليصبح نجوم الفريق الباريسى فى وضع صعب ليكونوا مطالبين بالفوز بنتيج 2/0 أو بفارق 3 أهداف على الأقل من أجل العبور لدور الثمانية من دورى أبطال أوروبا.

للموسم الثانى على التوالى بات نيمار فى وضع صعب بعد خسارة مباراة الذهاب بنتيجة كبيرة، ليكون مطالبا بإعادة الأمور إلى وضعها الصحيح بالنسبة لفريقه من خلال تحقيق فوز يراه البعض مستحيلا.

نيمار كان رجل ريمونتادا برشلونة الشهيرة الموسم الماضى أمام باريس سان جيرمان، حيث نجح اللاعب فى صناعة هدفين، وتسجيل مثلهما ليعوض الفريق الكتالونى خسارته فى الذهاب بنتيجة 4/0 إلى فوز تاريخى بنتيجة 6/1، ليتأهل البلوجرانا إلى نصف النهائى لمقابلة يوفنتوس.

جماهير باريس سان جيرمان وضعت آمالا عريضة على نيمار من أجل حسم المباراة مبكرا، لكن اللاعب البرازيلى ظهر برعونة شديدة فى إنهاء الهجمات ليضيع على فريقه فرصة قتل المباراة بعدما كان متقدما بهدف نظيف فى وقت اقترب فيه ريال مدريد من الانهيار.

السؤال هنا الذى يطرح نفسه، هل يقدر نيمار على المشاركة فى ريمونتادا جديدة أم أن خبرة ريال مدريد ستظهر مجددا فى حديقة الأمراء بباريس؟، الإجابة سنعرفها يوم 6 مارس القادم.

أهداف مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان
 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة