نادية مصطفى وابنتها فى الكويت للاحتفال بالأعياد الوطنية

الخميس، 15 فبراير 2018 02:00 ص
نادية مصطفى وابنتها فى الكويت للاحتفال بالأعياد الوطنية نادية مصطفى
كتبت خلود علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت جمعية "أحباء مصر" برئاسة الاعلامية تهاني البرتقالي حفلا في الكويت كعادتها كل عام منذ تأسيسها، بمناسبة الأعياد الوطنية التي تتزامن مع شهر فبراير، أقيم في مسرح مكتبة البابطين للشعر العربي، الذي أحيته الفنانة نادية مصطفى برفقة ابنتها فيروز أركان.

بدأت فيروز أركان فؤاد الحفل بأغنية حسين الجسمي "مرني" وتبعتها بأغنية "أما براوة" و"الأماكن" و"أمل حياتي" و"ليلة امبارح" لتستكمل والدتها الفنانة نادية مصطفى الحفل بالأغنيات "احلف بسماها" و"الف ليلة وليلة" و"يا صلاة الزين" و"الصلح خير" و"جاي في ايه" و"بكل لغات العالم" و"سلامات" و"ابعاد" و"يا حبيبتي يا مصر" لتختتما الحفل معا بأغنيتي "3 دقات" و"طاير من الفرحة طاير".

نادية مصطفى وابنتها في الحفل
 
فيروز أركان

وأكدت رئيسة جمعية "أحباء مصر" تهاني البرتقالي على أهمية الاتحاد العربي قائلة: مناسبة أعياد الكويت الوطنية وفبراير من اجمل المناسبات التي ننتظرها سنويا لنتاج التكامل في العمل النسائي والخيري والاهلي بين مصر والكويت، وهذا شيء نتمنى ان يتكرر باستمرار بين كل الدول العربية.

وقدم في الحفل معزوفات من التراث المصري والكويتي ليخرج بعدها راقص التنورة المصري رجب العوضي بفقرته الاستعراضية وتلاه المطرب الكويتي شملان بتقديم وصلة شعبية كويتية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة