نائب رئيس الزمالك: سنتعاون مع تركى آل شيخ وعلاقتنا مع الإسماعيلى تاريخية

الخميس، 15 فبراير 2018 10:24 ص
نائب رئيس الزمالك: سنتعاون مع تركى آل شيخ وعلاقتنا مع الإسماعيلى تاريخية أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، احترام ناديه لتركى آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، لافتا إلى أنه شخصية محترمة.

وقال نائب رئيس الزمالك فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تركى آل شيخ يحاول رفع شأن الرياضية المصرية والسعودية بشكل خاص والعربية بشكل عام"، وأضاف: "بالتأكيد سيكون هناك تعاون بين الزمالك وتركى آل شيخ فى الفترة المقبلة".

كما أكد أحمد جلال إبراهيم، أن أداء الزمالك تغير للأفضل فى الفترة الأخيرة، لافتا إلى أن الفريق مازال ينقصه بعض الأمور المهمة مثل اللمسة الأخيرة فى إنهاء الهجمات، قائلا: "الفريق حقق فوزا مهما على دجلة بالأمس، لكنه لا يزال فى مرحلة التجربة لكل اللاعبين من أجل الحكم عليهم قبل الموسم الجديد".

وقال نائب رئيس الزمالك، إن علاقة القلعة البيضاء بالنادى الإسماعيلى تاريخية وليست رياضية فقط، مضيفا: "بحثنا عن حق الزمالك لا يعنى الإساءة للإسماعيلى مطلقا، كما هو حال مسئولى قلعة الدراويش الذين يبحثون عن حق النادى"، وأردف: "احترامنا الكامل لكل مسئولى وجماهير الإسماعيلى، ونؤكد دائما أن علاقاتنا التاريخية أكثر من رائعة".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة