من الكوميدينو لشنطة السفر.. 5 ديكورات مختلفة اعمليها فى بيتك

الخميس، 15 فبراير 2018 02:00 م
 من الكوميدينو لشنطة السفر.. 5 ديكورات مختلفة اعمليها فى بيتك ديكورات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتغير أشكال حقائب السفر بشكل مستمر، ومنها الحقائب ضخمة الحجم، والتى لا يمكن للكثيرين التفريط فيها، ويتم ركنها فى أحد الأركان، أو أعلى الدواليب فى غرف النوم، ولكن دائمًا ما تتجه الديكورات المنزلية نحو استخدام كل ما هو قديم، وإعادة استخدام الأشياء القديمة بإضافة بعض التغييرات البسيطة إليها.

ففى تقرير له نشر موقع”The Spruce”، المتخصص فى الديكورات المنزلية، استخدامات عديدة لحقائب السفر القديمة، ذات الأشكال الكلاسيكية، والتى تجدها فى منازل عديدة ضمن الأشياء المهملة، ولكن الآن يمكنك إعادة استخدامها فى بعض الأماكن فى المنزل، دون الحاجة لتكاليف كثيرة لتغيير ديكورات منزلك:

كوميدينو1
كوميدينو

 

طاولة متنقلة
طاولة متنقلة

 

الطاولات

يمكنك إضافة لمسة مختلفة لمنزلك عن طريق حقائب السفر بتحويلها لطاولات بأشكال مختلفة، فبرصها بهذا الشكل يمكنك تصميم طاولة مختلفة فى إحدى الغرف فى منزلك، فى غرفة النوم بجانب سريرك، أو فى المطبخ لحمل أدوات الطبخ، أو لتحويلها لطاولة متحركة تتنقل فى المنزل.

كوميدينو
كوميدينو

 

حامل نباتات
حامل نباتات

 



غرف النوم

ستكون للحقائب القديمة استخدامات عديدة فى غرفة نومك، مثل استخدامها ككمودينو مختلف بهذا الشكل، أو حامل للنباتات إذا ما كان لا يوجد مكان مخصص للنباتات فى غرفتك، أو تخلو من الشرفات أو الشبابيك.

مأوى للحيوانات الاليفة
مأوى للحيوانات الاليفة



الحيوانات الأليفة

لمربى الحيوانات الأليفة فى المنزل، يمكنهم غعادة استخدام حقائب السفر القديمة لعمل بيت صغير للحيوانات، أو ماوى لهم بهذا الشكل، وهو ما يوفر الكثير عليهم فى تخصيص مكان للحيوانات التى يقومون بتربيتها.

 

 

المنطقة الفارغة

 الأركان الفارغة

إذا كنتِ تمتلكين بعض الأماكن الفارغة فى منزلك، كالأركان أو عند مدخل المنزل، فإن الحل سيكون أسهل باستخدام حقائب السفر القديمة، استخدميها مع بعض الأدوات بهذا الشكل المختلف، كنوع من الديكورات الكلاسيكية فى منزلك.

طاولات مختلفة
طاولات مختلفة

 



غرف المعيشة

لا مانع من إضافة لمسة كلاسيكية لغرفة معيشتك ذات التصميم الحديث، استبدلى الطاولة الحديثة فى غرفة معيشتك، بالحقائب القديمة فى وسط الغرفة بهذا الشكل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة