حى المنتزه ينظم قافلة سكانية شاملة شرق الإسكندرية

الخميس، 15 فبراير 2018 11:18 م
حى المنتزه ينظم قافلة سكانية شاملة شرق الإسكندرية قافله طبية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقام مركز معلومات التنمية المحلية بحى ثان المنتزه شرق الاسكندرية، تحت إشراف اللواء عادل سلامة رئيس الحى وبتنسيق مدير مركز معلومات التنمية المحلية اليوم الخميس قافلة سكانية بعزبة حوض 12.

وأشار بيان صادر من الحى منذ قليل إلى أن القافلة، جاءت بمشاركة عدد من الجهات المختصة، بالتعاون مع إدارة المنتزه الطبية من خلال إدارة تنظيم الأسرة، وتم إجراء الكشوفات الطبية اللازمة للسيدات من أهالى المنطقة بإجمالى 27 حالة فى تخصص تنظيم الأسرة وعدد 21 حالة متابعة حمل.

وأجرى الأطباء البيطريون ممثلو إدارة المعمورة البيطرية الكشوفات البيطرية على الحيوانات بالمناطق الريفية، وقام باحثو المركز بحصر عدد 22 من أسماء السيدات الراغبات فى إصدار بطاقات الرقم القومى بالمنطقة.

من جهة أخرى تم إجراء التحاليل المجانية لأهالى العزبة للكشف المبكر عن فيروس سى من خلال سيارة التحاليل المتنقلة حيث تم إجراء التحاليل لعدد ١٥٥ حالة من بينهم ٧ حالات إيجابية مصابة بالمرض وتم توجيهها لجهة الاختصاص لتلقى العلاج.

ووفرت شركة الإسكندرية للمجمعات الإستهلاكية، منفذ متحرك لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة وقامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بتوفير بمنفذ متحرك لبيع إسطوانات البوتاجاز بأسعار مخفضة تصل فيها الإسطوانة الواحدة إلى 35 جنيها، فيما قام ممثل عن إدارة الشئون الاجتماعية بالمنتزه لتوعية الأهالى بمعاشات تكافل وكرامة للأسر الأكثر احتياجا وكيفية الحصول عليها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة