أخبار ريال مدريد اليوم عن احتفال راخوى بالفوز على باريس سان جيرمان

الخميس، 15 فبراير 2018 06:07 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن احتفال راخوى بالفوز على باريس سان جيرمان راخوى رئيس وزراء إسبانيا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى رئيس الحكومة الإسبانية، ماريانو راخوى، سعادته الكبيرة بالانتصار الذى حققه ريال مدريد الإسبانى على باريس سان جيرمان الفرنسى 3-1، فى ذهاب دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا.

أهداف وملخص مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

رئيس وزراء إسبانيا يحتفل بفوز ريال مدريد
 

وكتب راخوى تغريدة عبر حسابه على شبكة تويتر: "ها نحن. هلا مدريد!"، ويعد راخوى أحد أعضاء النادى "الملكى"، كما أنه حرص على حضور نهائي دورى الأبطال للفريق خلال الموسمين الماضيين لمؤازرة الميرينجى.

وقلب الميرينجى تأخره أمام أبناء العاصمة الفرنسية بهدف لفوز مطمئن بنتيجة 3-1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وهو ما يمنحهم أفضلية كبيرة قبل مواجهة الإياب 6 مارس المقبل على ملعب "حديقة الأمراء".

 

 

جواسيس من ريال مدريد لمراقبة نيمار
 

كثر الحديث فى الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال نيمار إلى ريال مدريد، وإذا كان الفريق الملكى لا يشك فى إمكانية ومهارة نيمار، إلا أن السهر حتى الصباح مع الأصدقاء فى ملاهى باريس الليلية، قد تشكل عائقا أمام انتقاله للريال.

منذ انتقال نجم الكرة البرازيلية نيمار إلى باريس سان جرمان، أصبحت منطقة "بوجيفال" بضواحى باريس تحظى باهتمام خاص، والسبب هو الفيلا الفخمة التى يؤجرها النجم البرازيلى هناك والمكونة من ستة طوابق.

صحيفة "بيلد" الألمانية تحدثت عن وجود علاقة وطيدة بين نيمار وخمسة من أصدقائه الذين يرافقونه كالظل فى كل مكان باستثناء أرضية الملعب، وكدليل للارتباط الوثيق بينهم قرر الستة بما فيهم نيمار وشم كلمة "amigos" وتعنى "أصدقاء" باللغة الإسبانية، على معصم أيديهم.

وعندما تكون الحالة المزاجية لأصدقاء نيمار سيئة يشعر هو أيضا بعدم الارتياح، فيسافروا معا بعد انتهاء المباراة إلى لندن مثلاً لحضور عرض موسيقى للمغنية الأمريكية ديمى لوفاتو أو يسهرون حتى الصباح فى إحدى العلب الليلية فى باريس.

أصدقاء نيمار هدف ريال مدريد فى الصيف
أصدقاء نيمار هدف ريال مدريد فى الصيف

 

بحسب صحيفة "بيلد" فإن طريقة الترفيه هذه لا تروق لفريق ريال مدريد الذى عبر رئيسه فلورينتينو بيريز عن استعداده لدفع 250 مليون يورو لجلب نيمار لصفوف الملكى.

وتتحدث أنباء عن مراقبة مسئولى ريال مدريد للحياة الخاصة لنيمار فى باريس للتأكد من مدى تأثير علاقته بأصدقائه الخمسة عليه، خاصة فيما يتعلق بحياة الليل والسهر.

جدير بالذكر أن نيمار عندما تعاقد مع برشلونة وضع شرطا فى عقده يتيح له جلب هؤلاء الأصدقاء إلى كتالونيا للترفيه معه على نفقة الفريق الكتالونى مرة كل عام، وهو ما وافق عليه الفريق الكتالونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة