دكة الدوليين صداع فى رأس كوبر قبل كأس العالم بروسيا.. الخواجة يتمسك بتواجد إكرامى فى معسكر سويسرا وينتظر مشاركته.. ناجى يمنح الفرصة للشناوى بعد التألق مع الأهلى.. وتألق المحترفين يهدد المحليين

الخميس، 15 فبراير 2018 05:15 ص
دكة الدوليين صداع فى رأس كوبر قبل كأس العالم بروسيا.. الخواجة يتمسك بتواجد إكرامى فى معسكر سويسرا وينتظر مشاركته.. ناجى يمنح الفرصة للشناوى بعد التألق مع الأهلى.. وتألق المحترفين يهدد المحليين دكة الدوليين صداع فى رأس كوبر قبل كأس العالم بروسيا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم النجاحات الكبيرة التى يحققها منتخب مصر تحت قيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر فى الفترة الأخيرة، والتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا إلا أن هناك عددا من الأزمات تمثل صداعا للجهاز الفنى للفراعنة، ومنها:

 

1- دكة الدوليين

مروان محسن

شهدت الفترة الأخيرة فى الدورى المصرى تراجع مستوى أكثر من لاعب وتحديداً من الدوليين الذين كانوا أحد العناصر المؤثرة فى قوام المنتخب فى الفترة الأخيرة، على رأسهم شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى، والذى أصبح أسير دكة البدلاء لصالح محمد الشناوى الذى يقدم مستوى جيدا، ونفس الأمر لعمرو جمال المحترف فى فريق بيدفست بجنوب أفريقيا الذى خرج من التشكيلة الأساسية، وأيضا باسم مرسى ومروان محسن مهاجمى الزمالك  والأهلى، بعد أن أصبح الثنائى خارج حسابات أنديتهما، وأيضاً إصابة مصطفى فتحى المحترف بالتعاون السعودى وخروجه من تشكيلة فريقه فى الفترة الأخيرة.

 

2- الخواجة يتمسك بتواجد إكرامى فى معسكر سويسرا

شريف إكرامى

على الرغم من تأكيدات أحمد ناجى مدرب حراس مرمى منتخب مصر بأن شريف إكرامى حارس الأهلى بات قريبا من الخروج من قائمة الفراعنة فى معسكر مارس المقبل، الذى تتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان يومى 23 و27 مارس، فى إطار الإعداد للمونديال إلا أن الخواجه كوبر يرفض استبعاد إكرامى وينتظر مشاركته فى أى مباراة مقبلة مع الأهلى للاستعانة به، خاصة أن إكرامى كان من العناصر الأساسية طوال السنوات الثلاث التى تواجد بها كوبر على رأس الجهاز الفنى للفراعنة، بينما يرغب ناجى فى منح الفرصة لمحمد الشناوى بعد تألقه فى الفترة الأخيرة مع القلعة الحمراء والتأكيد على أن الجهاز الفنى يمنح الفرصة للمجتهدين لتحفيز باقى اللاعبين.

 

3- تألق المحترفين يهدد المحليين

حسين الشحات 

 

شهدت الفترة الأخيرة تألقا كبيرا للاعبين المصريين المحترفين، على رأسهم حسين الشحات المحترف فى العين الإماراتى، ومؤمن وكريا مع أهلى جدة السعودى، ليهدد بعض اللاعبين المحليين بالابتعاد عن المنتخب مثل وليد سليمان صانع ألعاب الأهلى، وتألق أحمد حسن كوكا يبعد باسم مرسى أو مروان محسن عن الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة