خالد صلاح

انتقال المسئول الرئيسى عن المساعد الذكى بيكسبى إلى جوجل

الخميس، 15 فبراير 2018 03:00 ص
انتقال المسئول الرئيسى عن المساعد الذكى بيكسبى إلى جوجل Injong Rhee




لميس محمد
إضافة تعليق

انتقل Injong Rhee المسئول عن أبحاث البرمجيات فى سامسونج لشركة جوجل بعد 7 سنوات من العمل فى مهمات تطوير نظام الدفع عبر الهواتف الذكية Samsung Pay وخدمات Knox الأمنية، كما أنه كان المسئول الأساسى عن خدمات الذكاء الاصطناعى الخاصة بالمساعد الذكى "بيكسبى".

وقال Rhee إنه سيتولى قيادة المشاريع الخاصة بالانترنت فى جوجل، وسيقدم التقارير إلى الرئيس التنفيذى ديان جرين، كما سيعمل على استراتيجية جديدة تتعلق بالأجهزة المنزلية والأعمال التجارية التى تعمل بالانترنت.

ووفقا لما نشره موقع " engadget "، ستضع خطوة انتقال Rhee إلى جوجل حدا لجهود سامسونج الفترة القادمة، ولكن مع ذلك فإنه من المقرر إطلاق  الجيل الثانى من المساعد الشخصى بيكسبى قريبا، وأن تنتشر خدمات Samsung Pay كما هو محدد لها، بالإضافة إلى توسع مزايا Knox تتوسع خارج الأجهزة الذكية، ومع ذلك من الممكن ان تتأثر الشركة قليلا،  مما سيدفعها إلى تعيين مجموعات جديدة لاستمرار إطلاق الخدمات المتميزة.  

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة