وزير الصحة مهنئا "اليوم السابع": "عينى اللى بشوف بيها ما يدور بالمجتمع"

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:50 م
وزير الصحة مهنئا "اليوم السابع": "عينى اللى بشوف بيها ما يدور بالمجتمع" أحمد عماد وزير الصحة
كتب ــ وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والسكان، إن جريدة "اليوم السابع" تجربة صحفية ناجحة، وهى عينى التى أرى بها ما يدور بالمجتمع وكأنى فى قلب الحدث، مؤكدا مصداقية ما تتناوله الجريدة من ملفات صحفية مختلفة .

وأضاف وزير الصحة، أن جريدة "اليوم السابع" دائما ما تكون سباقة فى نشر الأخبار، مؤكدا أنه يمتلك التطبيق الإلكترونى الخاص بموقع "اليوم السابع" على هاتفه المحمول ليتابع ما يحدث على مدار الساعة، وتابع: أن الجريدة وطنية وتحرص على الرأى والرأى الآخر فى كل ما تتطرق له من ملفات.

وأوضح أن الجريدة والموقع الإلكترونى دائما ما يستهدفان الشرائح المختلفة للمجتمع ويتبنيان مبادرات قوية يستفيد منها المجتمع، وهو ما يحدث فى بعض ملفات وزارة الصحة .

وفى ذات السياق، قال الدكتور طارق توفيق نائب وزير الصحة والسكان، "أنا بفتح الموبايل علشان أشوف اليوم السابع كموقع شامل وواقعى"، وتابع: "أميل إلى متابعة فيديو 7 والمواد التى ينشرها"، مشيرا إلى أنه زار "اليوم السابع" قبل عام ورأى تكنولوجيا عالمية فى إدارة الخبر الصحفى والتعامل معه على مدار الساعة .

وأكد نائب وزير الصحة والسكان، أنه دشن موقعا عن السكان وطلب من المصممين أن يكون فى فاعلية "اليوم السابع" وطريقة العرض، لافتا إلى أن اليوم السابع مدرسة صحفية كبيرة دفعت وتسببت فى عمل حراك مجتمعى .

واحتفلت مؤسسة "اليوم السابع"، أمس الثلاثاء، بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق موقعها الإلكترونى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة