هل يفوز الزمالك على دجلة.. 5 عوامل تحفز إيهاب جلال لتحقيق الانتصار

الأربعاء، 14 فبراير 2018 04:38 م
هل يفوز الزمالك على دجلة.. 5 عوامل تحفز إيهاب جلال لتحقيق الانتصار فريق الزمالك
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دقات الخامسة مساء تنطلق مباراة الزمالك ووادى دجلة فى إطار الجولة الرابعة والعشرين، من مسابقة الدورى، وتزيد التساؤلات عن التوقع والتنبؤ بنتيجة المباراة، هلى سيفوز الزمالك على دجلة، ويستطيع إيهاب جلال تثبيت أقدامه أكثر وأكثر فى القلعة البيضاء .

سيحاول إيهاب جلال المدير الفنى للزمالك بشتى الطرق الفوز فى لقاء اليوم على الفريق الدجلاوى، لتحقيق عدة أهداف سواء على المستوى الفنى أو الشخصى، نرصدها فى التقرير التالى:

الفوز الثالث على التوالى

تغلب فريق الزمالك فى أخر مواجهتان له فى مسابقة الدورى، أمام كل من سموحة، ومن قبله طنطا، لذلك سيكون طموح جلال الفوز على دجلة ليكون الانتصار الثالث على التوالى للفريق الأبيض، وهو ما يٌعد إثبات أن جلال يسير فى الطريق الصحيح ،و نجحت تجربته فى ميت عقبة حتى الآن.

 

ترتيب الدورى
ترتيب الدورى

 

مركز متقدم فى الدورى

يقع فريق الزمالك فى المركز الرابع فى مسابقة الدورى، وحالة الفوز على دجلة سيقفز الفريق إلى المركز الثالث، بدلا من المصرى البورسعيدى، حيث يمتلك الزمالك 39 نقطة، مقابل 41 للفريق البورسعيدى، والفوز فى المباراة يرفع رصيده إلى 42 نقطة.

 

مواصلة فوز جلال على العشرى

التقى إيهاب جلال مع طارق العشرى 3 مرات من قبل، حيث تقابلا وقت كان جلال مديرا فنيا للمقاصة، والعشرى لإنبى، وانتهت بالتعادل، والمرة الثانية العشرى كمديرا فنيا للمقاولون وجلال للمقاصة، وتغلب فيها جلال، والمباراة الثالثة كانت نهايتها التعادل، وفوز الزمالك فى مباراة اليوم، سيكون إيهاب جلال تفوق على العشرى فى عدد مرات الفوز فى المواجهات بينهما .

 

دورى أبطال أفريقيا

يسعى إيهاب جلال للمشاركة فى دورى أبطال أفريقيا، وذلك لن يتحقق إلا بالوقوع فى المركز الثانى من جدول المسابقة، وهذه خطة يسير إليها إيهاب جلال فى كل مباراة يقودها مع الفريق الأبيض، والفوز على دجلة اليوم، يقرب خطوات جلال نحو الوصافة.

 

الزمالك ودجلة
الزمالك ودجلة

مواصلة العقدة البيضاء

وفقا لتاريخ مواجهات الفريقين حتى الآن، فالزمالك لا يعرف الهزيمة أمام دجلة، حيث التقى الفريقان 15 مرة قبل لقاء اليوم، فاز فيها الأبيض 9 مرات، وانتهت منها ست مباريات بالتعادل، وفوز جلال على دجلة اليوم، يكمل العقدة البيضاء للدجلاوية. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة