محافظ الإسكندرية يوقع بروتوكول مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:31 ص
محافظ الإسكندرية يوقع بروتوكول مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان توقيع البروتوكول
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية،بروتوكول تعاون مع جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان،وذلك من أجل الارتقاء بالمستوى الطبى.
 
وقال سلطان فى بيان له اليوم إن البروتوكول يعمل على تحسين مستويات الشفاء لجميع مرضى السرطان وتيسير سرعة حصولهم على أفضل أساليب التشخيص،والعلاج والرعاية الإنسانية،والنهوض بالعلم والتعلم والعمل الخيري المؤسسى وتطبيق نموذج نجاح مستشفى سرطان الأطفال 57357 مصر بالعديد من المستشفيات.
 
وأوضح سلطان إنه تم الاتفاق على تقديم جمعية أصدقاء المبادرة القومية ضد السرطان ، منحتين لتدريب الأطباء أو الصيادلة أو التمريض ممن تنطبق عليهم شروط المنحة ،  ضمن برنامج جودة الرعاية الصحية للمستشفيات JCI كذلك تقوم الجمعية بإقامة وتجهيز صيدلية إكلينيكية وتدريب الصيادلة عليها.
 
على الصعيد ذاته تم الاتفاق على تدريب 100 من طلبة التمريض بالإسكندرية بمستشفى سرطان الأطفال 57357 مصر وفقا للشروط التي يتفق عليها ، وكذا تقديم منح دراسية لطلاب الفرقة الثالثة طب الإسكندرية تدريبات عملية في تخصصات المناعة والجينات ، علاوة على تقديم منحتين ماجستير إدارة الأعمال في الرعاية الصحية للكوادر الطبية التي تنطبق عليهم شروط المنحة ،فضلا عن الاتفاق على التعاون في مجالات الصرف الصحى.
 
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة