شاهد.. جماهير ليفربول تغنى لـ محمد صلاح فى البرتغال قبل مباراة بورتو

الأربعاء، 14 فبراير 2018 11:07 ص
شاهد.. جماهير ليفربول تغنى لـ محمد صلاح فى البرتغال قبل مباراة بورتو محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زحفت أعداد كبيرة من جماهير نادى ليفربول الإنجليزى إلى البرتغال، لحضور المباراة المرتقبة التى تجمع بين ناديا بورتو البرتغالى وليفربول المحدد لها العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء بملعب "الدراجاو" فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

وحرصت جماهير ليفربول على الغناء للنجم المصرى محمد صلاح، الذى يتمتع بشعبية جارفة بين عشاق "الريدز" فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها مع الفريق منذ بداية الموسم، حيث يعد "الفرعون المصرى" الهداف الاول لنادى ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية برصيد 29 هدفًا.

وقامت جماهير ليفربول بترديد الأغنية الشهيرة "مو صلاح"، والتى تقول كلماتها، "مو صلاح مو صلاح مو صلاح يركض على الجناح صلاااااااح الملك المصرى مو صلاح مو صلاح مو صلاح يركض على الجناح صلاااااااح الملك المصرى".

وصعد ليفربول إلى دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، بينما حل بورتو ثانيًا فى جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما تغلب فى مباراته الأخيرة بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على ساوثهامبتون بهدفين دون مقابل، ساعيًا لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى الصعود للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، قبل خوض مباراة الإياب المحدد لها السادس من مارس المقبل بملعب "آنفيلد".

ويعول ليفربول على محمد صلاح وفيرمينو أقوى ثنائى هجومى فى إنجلترا والثانى على الصعيد الأوروبى برصيد 49 هدفًا فى تحقيق الفوز بمباراة اليوم، كما يسعى اللاعب المصرى الذى يحتل المركز الثالث فى قائمة أفضل 10 هدافين فى أوروبا هذا الموسم برصيد 22 هدفًا لمواصلة تألقه مع ليفربول لكن هذه المرة على الصعيد الأوروبي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة