حصاد المطار.. ضبط 23 هاربا من أحكام و400 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية.. تأخر إقلاع 10 رحلات دولية بسبب ظروف التشغيل والصيانة.. وصول 4 أفواج سياحية من اليابان والصين وفرنسا وإسبانيا

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:36 ص
حصاد المطار.. ضبط 23 هاربا من أحكام و400 مخالفة مرورية خلال حملة أمنية.. تأخر إقلاع 10 رحلات دولية بسبب ظروف التشغيل والصيانة.. وصول 4 أفواج سياحية من اليابان والصين وفرنسا وإسبانيا مطار القاهرة الدولى - أرشيفية
كتب ــ أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى تأخر 10 رحلات دولية عن المواعيد المقررة، وضبط 23 هاربًا من تنفيذ أحكام، و420 مخالفة مرورية مختلفة، وذلك خلال حملة أمنية منذ أمس فى الأكمنة المتمركزة على مداخل ومخارج المطار.
 
قالت مصادر أمنية، إنه خلال أعمال البحث والتحريات التى تقوم بها إدارة البحث الجنائى بميناء القاهرة الجوى، تمكنت قوات الأمن من ضبط 23 هاربا من تنفيذ أحكام قضائية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحجزهم لحين تنفيذ الأحكام الصادرة ضدهم. 
 
وتمكن قسم المرور بمطار القاهرة الدولي،  من ضبط  مخالفات مرورية متنوعة داخل ساحات انتظار السيارات بمختلف مبانى الركاب، وأفاد المصدر أن المخالفات جاءت في إطار الحملة المرورية المتبعة بالمطار لضبط المخالفين، حيث أسفرت الحملة عن ضبط 420 مخالفة مرورية مختلفة.
 
وشهد مطار القاهرة وصول 4 أفواج سياحية من اليابان والصين وفرنسا وإسبانيا، وذلك لزيارة المعالم السياحية فى القاهرة والأقصر وأسوان وشرم الشيخ .
 
فيما  شهد مطار القاهرة تأخر إقلاع 10 رحلات دولية عن المواعيد المقررة بجدول التشغيل  بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة والأحوال الجوية، حيث قالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة الدولى، إن رحلة الخطوط الكويتية 542 المتجهة إلى الكويت لمدة ساعتين بسبب  أعمال الصيانة، وتأخر إقلاع رحلة الخطوط الجوية نسما 130 المتجهة إلى الطائف بسبب ظروف التشغيل، ورحلة الخطوط الجوية السعودية 322 المتجهة إلى أبها بسبب ظروف التشغيل .
 
وأشارت المصادر إلى أن رحلة الخطوط العمانية 406 المتجهة إلى مسقط تأخرت عن موعد إقلاعها المقرر بجدول التشغيل بسبب ظروف التشغيل وأعمال الصيانة، وأن رحلة الخطوط الأردنية 6869 المتجهة إلى العقبة تأخرت بسبب سوء الأحوال الجوية فى مطار الوصول ، وأن رحلة خطوط طيران الخليج 80 المتجهة البحرين تأخرت بسبب ظروف التشغيل .
 
 
وأضافت المصادر أن رحلة الخطوط التركية 6469 المتجهة إلى إسطنبول تأخرت عن موعدها المقرر لمدة 5 ساعات وذلك بسبب أعمال الصيانة، وأن رحلة خطوط الطيران نسما 170 المتجهة إلى جدة تأخرت لمدة ساعتين ورحلة الخطوط الكويتية 1544 المتجهة إلى الكويت تأخرت لمدة 70 دقيقة ورحلة الخطوط لوفتهانزا 581 المتجهة إلى فرانكفورت تأخرت ساعة وذلك بسبب ظروف التشغيل. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة