تجديد حبس مبيض محارة لهتكه عرض طفلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية

الأربعاء، 14 فبراير 2018 10:50 ص
تجديد حبس مبيض محارة لهتكه عرض طفلة داخل دورة مياه مسجد بالشرقية حبس - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت محكمة منيا القمح بالشرقية، اليوم، تجديد حبس مبيض محارة، 15 يوما على ذمة التحقيق، التى أشرف عليها المستشار محمد المراكبى، رئيس نيابة منيا القمح، وبإشراف المستشار هيثم نصار المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، لاتهامه بهتك عرض طفلة داخل دورة مياه مسجد الأربعين.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطار من اللواء محمد والى مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من والد الطفلة "ج " 5 سنوات، بقيام "ع م" 37 سنة مبيض محارة مقيم قرية "م ي" بهتك عرض طفلته داخل دورة مياه مسجد القرية، وتم ضبط المتهم بمعرفة أهل الطفلة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 9003 جنح منيا القمح.

وكشفت التحقيقات من خلال أقوال أسرة الطفلة، أنها كانت تلهو أمام المسجد مع الأطفال منذ يومين، وقام مبيض المحارة باستدراجها إلى المسجد، وقام بالتعدى عليها جنسياً داخل دورة مياه المسجد، وأن الطفلة عادت لولدتها تبكي، دون أن تعرف من قام بالتعدى عليها.

فقامت أسرة الطفلة، باصطحابها إلى المنطقة التى تم استدراجها منها، بحجة اللعب، فحين يتم مراقبة الوضع على بعد، وأثناء تواجد الطفلة شاهدت المشكو فى حقه يمر بالمكان، فصرخت وانهارت بالبكاء، وأشارت إليه، فقام عدد من أفراد أسرتها بالتحفظ على الشاب وإخطار الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقررت النيابة عرض الشاب والطفلة على الطب الشرعى لبيان وجود تعدى جنسى من عدمه، وعرض ملابس الطفلة وقت الواقعة على الطب الشرعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة