خالد صلاح

محمد صلاح يرفع شعار "الانتقام" فى مهمة مزدوجة أمام بورتو

الأربعاء، 14 فبراير 2018 05:25 م
محمد صلاح يرفع شعار "الانتقام" فى مهمة مزدوجة أمام بورتو محمد صلاح




كتب مروان عصام
إضافة تعليق

يحل نادى ليفربول الانجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ضيفاً على بورتو البرتغالى فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء بملعب "الدراجاو" فى ذهاب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، يأتى هذا فى الوقت الذى يحتضن فيه ملعب "آنفيلد" مباراة الإياب فى السادس من مارس المقبل.

هذه المواجهة ليست الأولى للنجم المصرى محمد صلاح مع بورتو، حيث سبق وأن خاض "الفرعون المصري" أمام العملاق البرتغالى عندما كان لاعباً فى صفوف روما الإيطالي.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

ولعب محمد صلاح "ذهاباً وإياباً" أمام بورتو البرتغالى مع روما الإيطالى، ضمن منافسات الملحق المؤهل لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا موسم 2016 – 2017.

وانتهت مباراة الذهاب التى أقيمت بملعب "الدراجاو" بالتعادل الإيجابى 1/1، حيث تمكن محمد صلاح من صناعة هدف روما الوحيد، فيما خسر روما مباراة الإياب على ملعبه ووسط جماهيره أمام بورتو بثلاثية نظيفة، ليودع فريق العاصمة الإيطالية منافسات دورى أبطال أوروبا من الأدوار التمهيدية.

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح للثأر من بورتو، وتحقيق حلم الصعود لدور الثمانية مع نادى ليفربول على حساب العملاق البرتغالي، كذلك الانتقام من المهاجم الكاميرونى فيسنت أبو بكر الذى سجل هدفاً فى فوز منتخب الكاميرون على مصر بنتيجة 2 - 1، فى نهائى كأس الامم الأفريقية 2017 بالجابون.


إضافة تعليق



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

لا يوجد في الرياضة انتقام!

لا هذا ولا ذاك..مجرد مقابلة تنتهي بغالي ومغلوب أو بالتعادل..الانتقال فكرة عربية ساذجة جرّمها الاسلام..هناك تحدّ أو طموح ..ليس إلا..فمن فكّر في الانتقام سينهزم دون شك...

عدد الردود 0

بواسطة:

النحاس باشا

غرام وانتقام...

..اسم فيلم ليوسف وهبى قبل ماننولد....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة