رئيس جامعة الفيوم يستقبل الطلاب الفائزين فى مسابقة كوبرى أمستردام

الأربعاء، 14 فبراير 2018 03:09 م
رئيس جامعة الفيوم يستقبل الطلاب الفائزين فى مسابقة كوبرى أمستردام رئيس الجامعة والطلاب
الفيوم - رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اليوم الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم، الطلاب الفائزين بأحد المشروعات الثلاثة المقدمة من طلاب قسم العمارة بكلية الهندسة بجامعة الفيوم ضمن أفضل 50 مشروع مقدم من 287 مشروع من جميع أنحاء العالم فى مسابقة Amsterdam Art Bridge .

حضر التكريم الدكتور مصطفى ثابت المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة والدكتور مهجة إمبابى رئيس قسم الهندسة المعمارية والدكتورة شيماء مجدى الأستاذ المساعد بالقسم والدكتور عبدالله بدوى المدرس بالقسم، وعدد من السادة الإعلاميين بالمحافظة.

وأوضح رئيس جامعة الفيوم أن قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة قسم متميز بأعضاء هيئة التدريس والطلاب ،موضحا أن هذا القسم أول قسم يقدم خطة استراتيجية متكاملة له على مستوى كليات الجامعة.

وأشار حمزة إلى تقدم جامعة الفيوم فى الترتيب العالمى على مستوى الجامعات، وعبر عن سعادته بهذا المشروع نتيجة التعب والجهد المبذول من قبل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

جدير بالذكر أن المسابقة تطلبت إقامة مشروع عبارة عن علامة مميزة لمدينة إمستردام فى صورة كوبرى يصل بين متحفين، وقد قامت المجموعة بعمل فكرة المشروع عبارة عن كوبرى متحرك وديناميكى ومتغير ليتناسب استخدمات وأنشطة مختلفة يسمح بمرور المراكب من تحته وخلق تجربةعمرانية فريدة ومتميزة من نوعها.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة