رئيس تحرير "الخليج": اليوم السابع أثبت مكانته فى الصحافة العالمية ومواقفه مشرفة

الأربعاء، 14 فبراير 2018 01:13 م
رئيس تحرير "الخليج": اليوم السابع أثبت مكانته فى الصحافة العالمية ومواقفه مشرفة أحمد البهبهانى
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل أحمد البهبهانى رئيس تحرير صحيفة الخليج الكويتية برقية تهنئة لمجلس إدارة وأسرة تحرير صحيفة وموقع اليوم السابع بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاقها.

 

وقال البهبهانى فى تهنئته، إن اليوم السابع منذ انطلاقه نجح فى إثبات نجاحه ومكانته فى فضاء بين الصحافة الإلكترونية العربية والعالمية، من خلال حرصه على تحقيق السبق الصحفى والانفراد ى كثير من المجالات مع الحفاظ على تطبيق معايير المصداقية لأقصى درجة ، وشفافيته فى نقل الأخبار بموضوعية.

 

أضاف البهبهانى فى برقيته:"إن اليوم السابع بقيادة الأخ العزيز خالد صلاح قدم خير مثال فى الالتزام بالحس الوطنى الرفيع فى تغطيته لكافة القضايا والالتزام بالكثي من القيم المهنية الرفيعة حتى أصبح نبراسا مضيئا لغيره من الصحف، كما سجل اليوم السابع مواقف وطنية مشرفة ودافع بوطنية عن كافة القضايا التى تهم مصر وطنا ودولة، وفى عيده العاشر نتمنى ان يظل نجمة مضيئة فى سماء الصحافة والإعلام العربى والأجنبى .

 

يذكر أن "اليوم السابع" يحتفل بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيسه، بعدما أحدث طفرة فى عالم صحافة الإلكترونية بخلاف الإصدار المطبوع، والإصدرات الإلكترونية التابعة، والتى مكنته منذ صدوره وحتى دخول عامه العاشر فى صدارة الإعلام الإلكترونى والمطبوع على حد سواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة