أكرم القصاص - علا الشافعي

إيهاب جلال يشعل حماس لاعبى الزمالك بـ 3 رسائل نارية.. أقرأ التفاصيل

الأربعاء، 14 فبراير 2018 12:24 ص
إيهاب جلال يشعل حماس لاعبى الزمالك بـ 3 رسائل نارية.. أقرأ التفاصيل إيهاب جلال ولاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص إيهاب جلال المدير الفنى لفريق الزمالك على الحديث بشكل دائم مع لاعبيه لتحفيزهم و الشد من أزرهم لتحسين الأداء فى المباريات حيث يعتمد بشكل كبير على الناحية المعنوية فى التجهيز للمواجهات المختلفة .

الأيام الماضية شهدت توصيل إيهاب جلال 3 رسائل نارية للاعبى الزمالك بهدف اشعال حماسهم لبذل مزيد من الجهد فى الفترة القادمة .

تغيير التشكيل وارد كل مباراة ولا مكان محجوز

رسالة إيهاب جلال الأولى للاعبى الزمالك كانت بالتأكيد على رفضه تثبيت التشكيل بشكل دائم حيث سيكون التغيير وارد فى كل مباراة وفقا لرؤية الجهاز الفنى وما يقدمه اللاعبين فى التدريبات الجماعية وبالتالى لا مكان محجوز لأى لاعب مهما كان أسمه ويأتى الهدف من ذلك حث اللاعبين على التألق فى المباريات لعدم فقدان أمل المشاركة بالمباريات فى أى وقت .

صرف المستحقات مرتبط بتحقيق الانتصارات

رسالة إيهاب جلال الثانية للاعبى الزمالك كانت خاصة بالمستحقات حيث يؤكد المدير الفنى أن صرف الأموال مرتبط بتحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية وبالتالى سيكون الأمر فى يد اللاعبين بالدرجة الأولى ويهدف المدير الفنى لتحفيزهم لتحقيق الانتصارات للحصول على مستحقاتهم بشكل منتظم فى الفترات القادمة .

الالتزام داخل و خارج الملعب مفتاح المشاركة

بينما رسالة إيهاب جلال الثالثة للاعبى الزمالك تضمنت التأكيد على ضرورة الالتزام داخل و خارج الملعب للمشاركة فى المباريات حيث يجب أن يثبت كافة اللاعبين جدارتهم بالتواجد داخل نادى كبير بحجم الزمالك من خلال التحكم فى تصرفاتهم الخارجية بعيدا عن المستطيل الأخضر لأى أى تصرف غير مسئول سيحسب على النادى أيضا وليس من فعله فقط .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة